رأيكم الله يخليكم الله يسعدها اللي تدلني

المنزل والديكور

سلام بنات
أنا نزات موضوع أمس عن بويه غرفتي وغرفه بنتي لأنه بيتي ثلاث غرف فقط بخلي اللي عند باب الشقه مجلس الضيوف وفي غرفه صغيره اللي هي غرفة نومي حاليا كنت بخليها غرفه معيشه وفيه غرفه كبيرة أكبر غرفه هي حاليا مجلس بس ماحد يجيني فقلت بقسمها بجبس بورد واخلي غرفه لي وغرفه لبناتي واحط المنشر وطاولة الكي والعابهم فيها لأنهم باقي صغار ينامون معي بس أسرتهم ودولابهم والعابهم في الغرفه اللي بقسمها لكككككككككن يافرحه ماتمت اخواتي دقو علي نصحوني لا تخلين الغرفه الكبيرة نص غرفتك ونص غرفة الأطفال كيف بابين في غرفه بعدئن بتصير غرفتي. ممر للأطفال وبعد شهر بجيب شغاله عشأن ولادتي وأكيد مالها مكان إلا تنام في غرفه الأطفال وصعب تمر بغرفه نومي والله سي راح عن بالي الحين انتم لكم الحكم كيف أوزعها خلاص السبت بيركب الحاجز وبيفتح باب فيه يعني باب مفتوح في غرفه ثانيه مو مفتوح على ممرات البيت يارب فهمتو قصدي وس رأيكم أخلئ الغرفه الكبيرة نص غرفتي ونص المعيشه والعرفه الصغيره أخليها غرفة البنات والشغاله والألعاب الخ الخ ولا كييئيئيئيف ردو فاهمين مو تقرون وتطنشون يأكرهي لذا الاسلوب << عصبت
أي نسيت أنا قلت غرفه نومي ومعيشه أفضل لأن الحمام قريب منها الله يكرمكم يا غاليات
ها وش رأيكم يإ بنات
7
770

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غنات زوجها
غنات زوجها
افا ااإاإاإاإ
ولا رد بنات ساعدوني ليش كذا ترى خليتوني أعصب على بنتي فينكم
ام بدرعبدالله
ولا تعصبي ولا شي الغرفة الكبيرة لبناتك والعابهم وكمان الشغالة تنام معاهم واللي عند الباب للضيوف واذا عندك صالة خلي جلستكم فيها والغرفة الثالثة لنومك بس لو مافيه خلي الغرفة الكبيرة مقسومة لنومك والثانية لجلستكم وربنا يوسع عليك دنيا واخرة ويسهل ولادتك على خير
❤ عطريـﮯانفاسـﮭﮯ ❤
انا خمس غرف واحس اني في ضيقه :(

لا تمشين ع شور احد اهم شيء اللي مقتنعه فيه سويه والله يعيينك
وحيده بادنيا
وحيده بادنيا
رفع
حنين السعووودية
رفع