الفيس بوك والله طفشني

الحاسب والجوال

صبحكم الله باالعافيه والسرور

بارك الله في كل وحده راح ترد علي تفيدني او ماتفيدني اكيد بتضحكون علي:hahaha:بس:44:

ورب مااعرف حاولت اسجل باالفيس بوك واول مره اشترك فيه من دعوه من وحده من خوياتي بس مو عارفه كيف

ادخل لصفحتها سجلت واوكي كل شئ بس كل مااضغط على كلمة السر مايفتح رب يحفظها اللي تشرح لي

بالتفصيل
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غـــربـــه
غـــربـــه
صبحك الله بالنور والرضى

حبيبتي انا بشرحلك كيف تسجلي ..

واذا مافهمتي بشرحلك بالصور لأني الحين مستعجله ومافيا ازبط الرد بالصور ^_^

انتي سجلي عادي زي ماهمو طالب

الاسم الاول مثلا / خفايا

اسم العائلة / الروح

(خفايا الروح )

او زي ماتحبيه حتى لو اسمك الحقيقي وقبيلتك ههههه

اوكي وتحطي ايميلك بالخانه حقتو وتأكدي الايميل مرا تانيه

وتحطي كلمة سر سوا ارقام او ارقام مع حروف

انا كلمة المرور حقتي ارقام وحروف وعددهم عشرة ^_^

وبعدين جنسك وتاريخ ميلادك

وتضغطي على خانة التسجيل وتكملي المطلوب عادي

تدخلي على كلمة الحساب وتضغطي عليها وتختاري اعدادات الخصوصيه ادا تبغي تزبطي شي ببروفايلك

مثلا تخليه عام الكل يشوفه او خاص غير الاصدقاء يشوفوه فقط

ولا تنسي عند ايميلك تختاري كلمة انا يعني محد يشوف الايميل غيرك

وادا تبغي اعدادات الحساب هادي تبع الاسم لمن تبغي تغيريه

ترا الفيس مرا سهل بس بأولو ماتعرفيلو .. لكن ادخل وجربي فيه بتحصليه عادي

واي سؤال عيوني لك ^_^
اموره روحي
اموره روحي
صبحك الله بالنور والرضى حبيبتي انا بشرحلك كيف تسجلي .. واذا مافهمتي بشرحلك بالصور لأني الحين مستعجله ومافيا ازبط الرد بالصور ^_^ انتي سجلي عادي زي ماهمو طالب الاسم الاول مثلا / خفايا اسم العائلة / الروح (خفايا الروح ) او زي ماتحبيه حتى لو اسمك الحقيقي وقبيلتك ههههه اوكي وتحطي ايميلك بالخانه حقتو وتأكدي الايميل مرا تانيه وتحطي كلمة سر سوا ارقام او ارقام مع حروف انا كلمة المرور حقتي ارقام وحروف وعددهم عشرة ^_^ وبعدين جنسك وتاريخ ميلادك وتضغطي على خانة التسجيل وتكملي المطلوب عادي تدخلي على كلمة الحساب وتضغطي عليها وتختاري اعدادات الخصوصيه ادا تبغي تزبطي شي ببروفايلك مثلا تخليه عام الكل يشوفه او خاص غير الاصدقاء يشوفوه فقط ولا تنسي عند ايميلك تختاري كلمة انا يعني محد يشوف الايميل غيرك وادا تبغي اعدادات الحساب هادي تبع الاسم لمن تبغي تغيريه ترا الفيس مرا سهل بس بأولو ماتعرفيلو .. لكن ادخل وجربي فيه بتحصليه عادي واي سؤال عيوني لك ^_^
صبحك الله بالنور والرضى حبيبتي انا بشرحلك كيف تسجلي .. واذا مافهمتي بشرحلك بالصور لأني الحين...
ياهلا حبيبة قلبي رب يسعدك ويوفقك على ردك ومشكوره مره ثانيه بس انا سؤالي يعني هل الخطوات اللي ذكرتيها للتسجيل بصفحه شخصيه انا ماسجلت بصفحه شخصيه ضغطت على صفحة خويتي وكل شئ تمام واليوم ارسلت لي تقول وينك وردت علي لكن انا ماادري كيف ارجع مره ثانيه لصفحتها لاني نسيت كلمة المرورو وكل رساله تجيني من الفيس بوك كلها باالانقلس :icon33::icon33:وحنا مافيه خبر باالانجلش يادوب يادوب حبه حبه عربي آسفه حبيتي اني كلفت عليك بس ياريت فهمتي مقصدي وياليت باالصور
جراح نازفة
جراح نازفة
اتفضلي يا قلبي الطريقة بالصور

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=60906513
غـــربـــه
غـــربـــه
ياهلا حبيبة قلبي رب يسعدك ويوفقك على ردك ومشكوره مره ثانيه بس انا سؤالي يعني هل الخطوات اللي ذكرتيها للتسجيل بصفحه شخصيه انا ماسجلت بصفحه شخصيه ضغطت على صفحة خويتي وكل شئ تمام واليوم ارسلت لي تقول وينك وردت علي لكن انا ماادري كيف ارجع مره ثانيه لصفحتها لاني نسيت كلمة المرورو وكل رساله تجيني من الفيس بوك كلها باالانقلس :icon33::icon33:وحنا مافيه خبر باالانجلش يادوب يادوب حبه حبه عربي آسفه حبيتي اني كلفت عليك بس ياريت فهمتي مقصدي وياليت باالصور
ياهلا حبيبة قلبي رب يسعدك ويوفقك على ردك ومشكوره مره ثانيه بس انا سؤالي يعني هل الخطوات اللي...
هدي نفسك وفهميني كويس

انتي دخلتي صفحة صحبتك تتصفحي اوكي

وخرجتي من الصفحه وماتقدري تدخلي الفيس لانك نسيتي كلمة المرور ؟؟

طيب انتي مسجلة يإيميلك صح ؟

اذا ايوا

روحي لكلمة هل نسيت كلمة المرور

واضغطي عليها حيدخلك لصفحه مكتوب فيها

قم بتعريف حسابك

قبل أن نتمكن من إعادة تعيين كلمة السر، تحتاج إلى إدخال المعلومات أدناه للمساعدة على التعرّف إلى حسابك:
أدخل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف.إدخال إما:
* عنوان البريد الإلكتروني الخاص بتسجيل الدخول
* رقم هاتفك المحمول
* أي بريد إلكتروني أو رقم هاتف ىخر استخدمته في حساب فيس بوك في الماضي.

انتي ادخلي ايميلك

ووقتها تكوني فاكه ايميلك عشان تشوفي الرسايل اللي بتجيكي من الفيسبوك وتفعليها

اوكي وبلغيني ايش يسير معاكي ^_^
اموره روحي
اموره روحي
هدي نفسك وفهميني كويس انتي دخلتي صفحة صحبتك تتصفحي اوكي وخرجتي من الصفحه وماتقدري تدخلي الفيس لانك نسيتي كلمة المرور ؟؟ طيب انتي مسجلة يإيميلك صح ؟ اذا ايوا روحي لكلمة هل نسيت كلمة المرور واضغطي عليها حيدخلك لصفحه مكتوب فيها قم بتعريف حسابك قبل أن نتمكن من إعادة تعيين كلمة السر، تحتاج إلى إدخال المعلومات أدناه للمساعدة على التعرّف إلى حسابك: أدخل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف. انتي ادخلي ايميلك ووقتها تكوني فاكه ايميلك عشان تشوفي الرسايل اللي بتجيكي من الفيسبوك وتفعليها اوكي وبلغيني ايش يسير معاكي ^_^
هدي نفسك وفهميني كويس انتي دخلتي صفحة صحبتك تتصفحي اوكي وخرجتي من الصفحه وماتقدري تدخلي...
مساء الورد والنور!!!

أختي غربه آسفه على الرد المتاخر كثييير:icon33:لاني مالقيت موضوعي اللي كتبته هذا مع اني حفظته

وخدمة البحث عن المواضيع والمشاركات متوقفه:mad:

لكن رب يسعدك على ردك ويوفقك وسويت مثلك وماادري ماضبط معي وقالت زميلتي تعالي

انا افهمك وان شاءالله اروح لها وتعلمني :27:رب يسعدك ويحفظك غاليتي ولك ودي!!!:26::26: