اروان

اروان @aroan

محررة فضية

عندنا ازمة معرس في البيت

الترفيه والتسلية

ياااااااااااااااابنات تكفووووووووووون ابي الفززززززززززززززززززعه عندي اخت دابله تسبدي وقاعده تصيح :icon33: تبي تعرس :icon28: والمشكله انها طويله هبيله ماتبي الاواحد طوله فوق 175 وجامعي وياااااحبذا يكون معه ماشستير
ولا يكون بخيل ويكون مبداه في الحياة (اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب)
وخفيف ددددددددددددددددم بقوه ومنسم
ورقيق :26: وررررررررررومنسي :hhheart: ( والطامه الكبرى انها عربجية منسسسسسسسمه) :10_8_9:
ويكون عمرررره من 30 الى 35 سنه
ولازم يكون نجدي ( حشا صار خروف ) :)
وويسفرهااااااااا برا السعوديه (عشان يتحقق حلمها في ان يكون عنده جواز سفر)
ومن تجد عنده سنافي اللي يمشي على زنده التيس وامه داعيه عليه
فلتتقدم بالطلب
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مافي قدي
مافي قدي
خخخخ الله يشفيها كل هذول من وين أجيب لها؟؟؟؟؟؟
ينفع الهندي حق البقاله اللي جنبنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دمعة الطيف
دمعة الطيف
ههههههههههاي
شو مفتكرة نفسها ملكة جمال :)
اقوووووووول حبيبتي شوفي احنا معنا هنا شاااايب وهو يدور على مرة تراه غني وكشخة وعمره 99 ونص هاه اذا موافقة خبريني اروح اخطبه لها :D :D وان شاء الله ما يكون خاطرها الا طيب كل اللي تبيه بينفذه وبيدلعها >>> بتقلب خطابة :39:
اروان
اروان
تصدقون عاااااااااااد ان عروضكم مغريه بس المشكله انها حاطه عينها على الهندي اللي يمسح السيارات بس لو لقيتو احسن من كذا تكفوووووووووون جيبوه وانا اللي بدفع المهر :arb:
عنه بسسسسسسسسس فكوني منها كل ما سيرت عليهم قالت هاه لقيتي لي رجل بلشتني , بنات اخرر زمن مشفوحات على العرس :32:
المسلمة الحرة
زيييييييين ياامومتي ان ماعلمت عليك ابو الشباب قاعده تخطبين له وش هالحب له
اكيد تبين الفكه منه علشان تسنترين عند النت
افا بس على الحريم
كوده توافق على ابوكن علشان توهقين
ويابنيتي اذا كان الهندي اللي حاطه عينه عليه اخلاق ودين فمايعيب الرجال شي ويبي يفرح حتى المهر يبي يدفع عنه وبعد يمسح سياراتكم بلاش فرصه لاتعوض <<<<<< امحق فرصه
حبيبة أبوها
حبيبة أبوها
جد صديقتي دايم تحرج عليه وخطبتني له خلاص انا متنازله عنه لها وتراه يغمض خليها تلقطه بسرعه قبل لا ينحجز >>>>>> بعير صار مو معرس خخخخخخخخخخخخ