قهوة نسكافيه
قهوة نسكافيه
رررفعع تكفون ردواا بجرب اسويهم اليوم
كوين جاليري*
كوين جاليري*
لا اله الا الله
ام لودددددي
ام لودددددي
مرحبا حبيبتي انا نفسك كرهت اسوي عجينه الفطاير ماتضبط معاي وقبل يومين عزمت اتعلم وجربت عجينه العشر دقائق رهيييييييبه وتضبط معاج حتى لو ماتعرفين اللي تبي طريقتها تقولي....:-P امزح اصلا ماحب هالحركه ماكتبت إلا تبيها نبدأ احسه صار موضوع مو رد ;-) هي عبارة عن مرحلتين الأولى:
كوبين طحين طبعاً عندي أكواب قياس:O اذا ماعندج قيسي بكوب الجبن أبو 250
كوبين ماء دافي
ملعقتين خميرة فورية 
فنجان قهوة تركيه سكر 
ملعقتين حليب بودره 
رشه ملح تحركهم رح تكون سأله غطيها عشر دقائق وبعدها حطي عليها3اكواب طحين ونصف كوب زيت واعجنيعم مع بعض وأبدى سوى فطايرج على طول وبث يعني مجموعة أكواب الطحين خمسه 
أدعيلي بتيسير اموري وتسخير زوجي والوظيفة عاجلا غير أجل 
ام لودددددي
ام لودددددي
مرحبا حبيبتي انا نفسك كرهت اسوي عجينه الفطاير ماتضبط معاي وقبل يومين عزمت اتعلم وجربت عجينه العشر دقائق رهيييييييبه وتضبط معاج حتى لو ماتعرفين اللي تبي طريقتها تقولي....:-P امزح اصلا ماحب هالحركه ماكتبت إلا تبيها نبدأ احسه صار موضوع مو رد ;-) هي عبارة عن مرحلتين الأولى: كوبين طحين طبعاً عندي أكواب قياس:O اذا ماعندج قيسي بكوب الجبن أبو 250 كوبين ماء دافي ملعقتين خميرة فورية  فنجان قهوة تركيه سكر  ملعقتين حليب بودره  رشه ملح تحركهم رح تكون سأله غطيها عشر دقائق وبعدها حطي عليها3اكواب طحين ونصف كوب زيت واعجنيعم مع بعض وأبدى سوى فطايرج على طول وبث يعني مجموعة أكواب الطحين خمسه  أدعيلي بتيسير اموري وتسخير زوجي والوظيفة عاجلا غير أجل 
مرحبا حبيبتي انا نفسك كرهت اسوي عجينه الفطاير ماتضبط معاي وقبل يومين عزمت اتعلم وجربت عجينه العشر...
نسيت اقولج حمي الفرن اول بعدين دخليها شغلي عليها من تحت أبو عشر دقائق أو حسب حرارة فرنج ارفعي الفطيره من تحت اذا حمرت شوي سكريه من تحت وشغلي اللى فوق لحد ماتحمر شوي موتحرقينها :'( 
وادهني الفطايرببيض قبل ماتحطينها بالفرن وتراها سهله بس اعجنيها من قلب ترى تصير أحلى واطرى بالتوفيق عاد طمنيني انطرج 
لمسات شوب
لمسات شوب
رفع