ياسمينة الحجاز
وكمان ثلاجاتك بتحطي ثلاجه وفريز الكبار اللي تجي جنب بعض والا كيف

وبتحطي غسالة صحون
كارنيد
كارنيد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختي ياسمينة الحجاز ... جزاك الله خيرا

ارفقت مخطط اخر ان شاء الله يجيب على تساؤلاتك
اما عن البيت يوجد هناك غرفة سفرة و لكن هذه لا نستخدمها نحن بشكل يومي ... نحن ناكل بالمطبخ و لهذا انا بحاجة ان يكون هناك مكان بالمطبخ للاكل لافراد الاسرة
بالنسبة لغسالة الصحون ( ان كان قصدك الجلاية ) تم التاسيس لها تحت المجلى
اما عن الغساله فهي ايضا تحت المجلى بالزاويه
بالنسبة للثلاجه هي ثلاجه مع فريزر.. وانا حابه تكون من اللي بكون الفريزر من تحت و الثلاجه من فوق هاي حجمها بكون اكبر شوي من العاديه
طبعا بالنسبه للرخام ما ركبناه بعد فنحن الان فقط انتهينا من التبليط

كل الشكر و الاحترام .. و اكيد بانتظار الردود
ياسمينة الحجاز
صراحه تصميمكك هو افضل شئ من الناحيه الجماليه اما عمليا ممكن بيكون ضيق ..وانا عندي اقتراح لك ان شاء الله بيناسبك
طبعا تبدئين من بعد الباب ع طول اذا كان البدوقاز حقك السطح فحطي الفرن بعدين الثﻻجه بعدين درفتين بعدين يجي الركن هنا فالركن حطي السطح بعدين كملي زي مانتي حاطه
اما لو كان البدوقاز العادي فحطي اول شئ درفتين بعدين الثﻻجه بعدين درفتين او وحده اللي يكفي بعدين الركن بعده ع طول البدوقاز وكملي

بنسبه ﻻقتراحي هو تفصلي من نفس دوﻻببك للبوفيه بيكون عرضه متر وعشرين سم مثﻻ وبيكون فالجه الفارغه وتحطي طاولة طعام قدامه والله يوفقك وان شاء الله يناسبك التصميم وكمان عسى البنات يفيدوك اكثر
كارنيد
كارنيد
صراحه تصميمكك هو افضل شئ من الناحيه الجماليه اما عمليا ممكن بيكون ضيق ..وانا عندي اقتراح لك ان شاء الله بيناسبك طبعا تبدئين من بعد الباب ع طول اذا كان البدوقاز حقك السطح فحطي الفرن بعدين الثﻻجه بعدين درفتين بعدين يجي الركن هنا فالركن حطي السطح بعدين كملي زي مانتي حاطه اما لو كان البدوقاز العادي فحطي اول شئ درفتين بعدين الثﻻجه بعدين درفتين او وحده اللي يكفي بعدين الركن بعده ع طول البدوقاز وكملي بنسبه ﻻقتراحي هو تفصلي من نفس دوﻻببك للبوفيه بيكون عرضه متر وعشرين سم مثﻻ وبيكون فالجه الفارغه وتحطي طاولة طعام قدامه والله يوفقك وان شاء الله يناسبك التصميم وكمان عسى البنات يفيدوك اكثر
صراحه تصميمكك هو افضل شئ من الناحيه الجماليه اما عمليا ممكن بيكون ضيق ..وانا عندي اقتراح لك ان...
شكرا على الرد ... بس شو رايك لو كانت الثلاجة امام الغسالة بالزاوية .. يمكن بعيده شوي بس يمكن بعطي مساحه اريح للبوتوجاز ؟؟ و على فكرة هو البوتوجاز على السطح

و اكيد ان شاء الله لي عوده
ياسمينة الحجاز
ممكن بس كجمال طريقتي افضل لان بيكون المطبخ مع بعض حتى لو جا الجدار زحمه معليك مو فالواجه بس بلفت نظرك لركن لاتحطي بزاويه خليه دورين هذا اذا سويتي نفس ماقلتلك وكمان نقطه ﻻتحطي الثﻻجه على طول جنب الباب ﻻ خلي لو درفه ﻻنها لو حطيتيها بتطلع مي حلو بتسكر المدخل
فالنهايه واهم شئ انتي اختاري اللي يريحك وبالتوفيق