زائرة
زائرة :
هلا اخواتي الموضوع جدا رائع و الفكره أكثر من رائعة الأخت التي كتبت الموضوع لا تقصد ان نجعل الهوايه مهنه و إنما تقصد ان تكون كدخل إضافي وإستغلال وقت الفراغ في شيء حلال لذلك لا تحتاج أي شهادة . انا من المدينة ما خلصت الثانوي لكن أموت في تصميم الأزياء والخياطة قرأت كتب اجنبيه كثير ودخلت مواقع اجنبية كثير جدا ثم أخذت دورة بالمراسلة عن طريق النت و الان اعمل في تصميم الازياء كهوايه عن طريق النت من خلال موقعي وكمهنه من خلال المنزل ...... وبدأت لي سنه ونصف تقريبا في دراسة هذا المجال ........... انا من المدينه المنورة و اتمنى ان تكون هناك مجموعة نتعاون ونتبادل الخبرات حتى لو كنا من دول مختلفة ممكن نعمل مسابقات تصميم و دروس وهكذا .. ممكن ايضا نعمل موقع بإسمنا نعرض فيه اعمالنا . الي حابه تشترك معايا في الموقع من اي دوله تراسليني على الخاص لكن اهم شيء الإلتزام انا في الانتظار
هلا اخواتي الموضوع جدا رائع و الفكره أكثر من رائعة الأخت التي كتبت الموضوع لا تقصد ان نجعل...
عفوا اتحمست جدا لتصميم الأزياء ونسيت أقول انه ايضا احب الرسم والفنون التشكيليه و لي دورة في المنتدى و لوحات واتمنى الإنضمام لمجموعة الرسم
زائرة
زائرة :
عفوا اتحمست جدا لتصميم الأزياء ونسيت أقول انه ايضا احب الرسم والفنون التشكيليه و لي دورة في المنتدى و لوحات واتمنى الإنضمام لمجموعة الرسم
عفوا اتحمست جدا لتصميم الأزياء ونسيت أقول انه ايضا احب الرسم والفنون التشكيليه و لي دورة في...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=7137286#post7137286

مجموعة تصميم الأزياء والخياطة انتظركم على هذا الرابط
wafoooy
wafoooy
يابناااااات ودي اشارك معكم
انا احب الاشغال اليدويه

ولكن بحكم انه كل بنت في بلد ليش مانسوي تجمعات لكل موهبه
وفي كل تجمع نكتب افكار وكيف كل وحده ممكن تشتغل في وقت فراغها بشي يفيدها
موضــــة
موضــــة
بنات انا في الرياض

واموووت بتصميم الازياااااء واهتم بادق تفاصيل التصمييييييييييييم

وحاليا ادووور على وحدة تتقن التطريز بانواعه والكروشيه

فاللي عندها استعداد تتعامل معي تراسلني على الخاص

والاخوات المصممات من الرياض وعندهم ابداع فني في التصميم وخياطات فانا اتشرررف بالتعامل معهم

وانتظركم
كـحـيـلـه
كـحـيـلـه
اختي شكرا على الفكرة لانها بجد ممتازة لكن ياترى عندك تخطيط كيف ممكن تتنفذ. اقصد ياليت زيادة تفاصيل مثلا انا منسقة حفلات وبالاصل بداياتي كاني مصصممة صواني حفلات . كيف اقدر استفيد من مهارات البنات الي بالمنتدى. انا مثلا محتاجة مجموعة بالرياض تساعدني وممكن بجدة انا بالشرقية وكمان محتاجة لان الجهد كبير ومحتاجة لتجديد الافكار بمجموعة جديدة . لكن كيف وبصراحة كل العرب كل وحدة تبي تصير مديرة او شريكة. ولو كانت موظفة ماراح تبدع او بعد ماتتعلم منك شي قليل تطلع وتشوف غير والمصيبة الالتزاااااااااااااااااااااام. بنات ياليت الي عندها دراسة وافية ومفيدة لتكوين هلمجموعات وكيفيكة عرض الاعمال تقول. وانا مستعدة.
اختي شكرا على الفكرة لانها بجد ممتازة لكن ياترى عندك تخطيط كيف ممكن تتنفذ. اقصد ياليت زيادة...
بصراحه أنا عندي هوايه وذوق لكن ماعندي تنفيذ متقن لشيء معين وأحب التفصيل لكن للأسف مااعرفله

عموماً حابه أكون مجموعه لأني عندي ذوق وأفكار وودي أطرحها على غيري ونتشارك

انا اطرح الأفكار والذوق وناس ترسمه وتنفذه مدري أختي الخزامى وش رأيك نتعاون :)

نسيت أقول

أنا من الشرقيه ^_^