عيوووون المها
ازيك عيون المها انا اخده فصافولا اسهم سعر السهم 124 اسمنت العربيه 131 طيب مافي سيوله اشلون اعدل وطبعا كل شركه بس 20 سهم شوفي كيف اتصرف واخرج من الورطه الي انا فيها
ازيك عيون المها انا اخده فصافولا اسهم سعر السهم 124 اسمنت العربيه 131 طيب مافي سيوله اشلون...
هلا لزوزه حبيبتي وحشتينا جدا
لزلز انتي بالذات لاتعدلي ولا تغيري ولاتسوي ولا شئ اقعدى بس اتفرجي تدري ليش اقل لك ها الكلام لسببين الاول اسهمك ممتازه وسترتد بسرعه باذن الله لا تخافي عليها ابدا نامي وحطي في بطنك بطيخة صيفي اكثر شئ يخسرك في الاسهم استعجال الربح . اسهمك الان نزلت بحكم نزول السوق ككل وليس لعيب فيها او عله بالعكس اسهمك رائعه لاتفرطي فيها ولاتستعجلي ربحها .
السبب الاخر انت بعت اسهمك القديمة بخساره كبيرة جدا 70% تقريبا من راس المال والاسهم المباعه تنتهي عند الرقم الذي بعت به ولا شئ يعوض خسارتها الا التصرف بحكمه فيما تبقى لك من مالك .
لاتتوقعى ان تستعيدى خسارتك بتغير اسهمك بل العكس ربما لا سمح الله تفقدي الباقى بهذه الطريقه ارجوك رجاء خاص اصبري على اسهمك شهر شهرين اقل اكثر المهم لاتبيعيها الا بربح جيد ياذن الله وصدقينى سيتحقق لك ذلك فقط عليك بالصبر ثم الصبر ثم الصبر ثم الصبر وفقك الله حبيبتي .
عيوووون المها
طيب يرجع راس المال كذا؟ مدري انتي تستخدمين اي بنك بس في سامبا يبين لك الارباح والخسائر المحققة يعني كل عملية كم ربحتي فيها وكم خسرتي لاني اعدل بس بسيولة واخاف اجرب هالطريقة وتعطيني سعر اقل لكن يقابلها خسارة من راس مالي
طيب يرجع راس المال كذا؟ مدري انتي تستخدمين اي بنك بس في سامبا يبين لك الارباح والخسائر المحققة...
حياك الله بنت ابوها اليس انت صاحبة فكرة الموضوع الرائع س و ج حول الاسهم اهنئك مرة اخرى على اختيارك موضوع رائع اتمنى لك التوفيق واتمنى من الاداره التثبيت حتى يكون مرجع لك الباحثين فى سوق الاسهم
اختى الحبيبه وانتى الخبيره نعم يرجع راس مالك كذا وفوقه مكسب وبوسه كمان تبوسى ايديك وش واقفا بس بصراحه انا قبل لا ابدأ التعديل احسبها بعدة طرق على الورق واحاول ان اتبع اسرع طريقه تخلصنى من التعليق احد شركاتي كان عدد اسهمي فيها قليل عدلت فيه وتخلصت من التعليق وبعت فى نفس اليوم بربح قليل وبعضها عدلتها في اسبوعين والان متعلقه من كراعينى بعد النزول الاخير ومتوقفه عن اى شئ الان فقط اراقب الاوضاع وما ستؤل اليه الامور وانا مثلك لا احب التعديل الا بسيوله وطريقة التعديل بدون سيوله حسبتها قبل كذا بس تاخذ وقت اطول لكى تسترد راس مالك بس صدقين مش بطاله اذا انت على الحديده ماوراك الا تبيعي ها الحديده وتعدلى بسعرها ايش نسوى فلسونا وبالتوفيق والله معك حبيبتى وشكرا لمرورك .
بالنسبه للبنك انا مثلك استخدم سامبا ولم اجرب البنوك الاخرى ولكنى مرتاحه فى سامبا مثلما قلت يفصل لك كل شئ . واى خدمه انا تحت امرك يالغاليه
عيوووون المها
الاخت عيون المها انا محتاجه مساعدتك وادري ماراح تقصرين الله يجزاك خير وتسلمين وانا اطلب منك تشرحي اذا فيه مجال كيف ابدا في بيع وشراء الاسهم لاني توني فاتحه محفظه وطلبتي يكون عالعام تلبيه لرغبتك في ان الكل يستفيد الله يجعله في ميزان حسناتك
الاخت عيون المها انا محتاجه مساعدتك وادري ماراح تقصرين الله يجزاك خير وتسلمين وانا اطلب منك تشرحي...
اسفه حبيبتى على التأخير ولكنى كتبت لك رد وامتسح مع انفصال النت انتظرى ردى مشغوله الان بس حبيت اقولك انك في بالى
زائرة
اختى الغاليه اكتبى لى اسهمك وممكن احسبها لك وكل شئ باذن الله يتعوض ارزاق ستجديه فى المتجر متجر حواء تحت مسمى سيسبان وهو فاتح هناك موضوع لفك التعليقه وماحيقصر معك
اختى الغاليه اكتبى لى اسهمك وممكن احسبها لك وكل شئ باذن الله يتعوض ارزاق ستجديه فى المتجر متجر...
اختي عيون المها أولاً شكراً على جهودك ثانياً أنا حأقلك الأسهم اللي معلقة بها وحالياً ماعندي سيولة أبدأ فكيف ممكن اعدل

اللجين 3500 سهم متوسط سعر التكلفة 98
نادك 170 سهم متوسط السعر 140
طيبة 195سهم متوسط السعر 125
فيبكو 200 سهم متوسط السعر 184.75

طبعا زي منتي شايفة أكبر خسارة هي باللجين فإذا ممكن أبدا بالخسائر الصغيرة بس لازم تعلميني خطوة خطوة
بنت ابوها
بنت ابوها
اها انا على بالي تعدلين بدون سيولة عشان كذا سئلتك يرجع راس المال ولا لا :)
الله يعطيك العافية ويفك تعليقتك وتعليقة الجميع