@@ دفاية كهرب @@

@@ دفاية كهرب @@ @dfay_khrb

محررة برونزية

الحقوووني بالدش واشر :(

ملتقى الأحبة المغتربات

صبااااااح الخير حبيبااااتي كيفكوووون .. شو عااااملين مع الغررربه
:09:
خوواتي مدري وش بلااا الدش واشر عندي احطهاا ع النورمال ولما تخلص وافتح الباب القى مواعيني ترطش مياهه( مليانه مويه )
يعني مهب تجفف .. ياليت تعلموني وش تحطون دش واشراتكم عليه :(
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طال السفر
طال السفر
ودي اخدمك بس ماعندي دشواشر :22: ........................اجل وش دخلك

وش عاملين بلغربه ......................................................................مفحطيين تابريينى
امواج البحار
امواج البحار
ودي اخدمك بس ماعندي دشواشر :22: ........................اجل وش دخلك وش عاملين بلغربه ......................................................................مفحطيين تابريينى
ودي اخدمك بس ماعندي دشواشر :22: ........................اجل وش دخلك وش عاملين بلغربه...
صباح الخيرات
متصبحة على الدش واشر اكيد مواعين العشاء مليانين الحوض :)
اوكى انتِ حطيتها على النورمل مضبوط وحطى الزر على HOT DRY
وبس
يالله جربى وخبرينا ايش صار معاك
@@ دفاية كهرب @@
طال السفر واااااااااااااااااااااااااي ماعندك دش واشر ليييييييه صراحه خدامه تغسل وراي مااستغني عنه << بتخربك
امواج .. المشكله الدش واشر اللي عندي مافيها الا زر واحد بس يعني احطه على النورمال وخلاااص ماعندي دراي هوت امممم وشلون اوصفلك كاتبين لي البرامج من نورمال وفاست واكونومي ودراي وكل واحد عنده رقم انا احطه على 3 اللي هي نورمال وابي الا قمت الصبح القاهن ناشفااات ويلمعن يالله من فضلك بس وش اللي يصير الا فتحت بابه القى الكاس مقلوب ومعبى ماء وبعض المواعين مبلولات وبعضهن جافات مدري وش السالفه ؟؟
foof*q8
foof*q8
شوفي اختي يمكن يكوووون من المغسله ,,,, تكوون من دااخل مسدووده فيأثر في الواير حق الغساله يرجع الوسخ لهاا ,, حاولي تحطي فيها ثلج المغسله اذا كانت فيها خلاطه ((الي تخلط بقايا الاكل )) وبلتووفيق:26:
@@ دفاية كهرب @@
foof*q8
حبيبتي مافهمت عليك اي مغسلة تقصدين حقت المواعين ؟؟