اخت الصبر
اخت الصبر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله المستعان مافيه حق يضيع ابدا عند ربك والله لو من غيردعاء لا يمكن تتوفق ابدا
بس فيه حل يخخف شوي وهو انك تحطي مشرفه تثقي فيها وبأمانتها كل عملها انها تكون مع انها تشرف مع العامله والزبونه وماتعطي فرصه للحوارات الجانبيه وكثرة الكلام بينهم انا مسويه كذ
وان كان هذا مايمنع ميه بالميه من اي تحايل بس يقلل من نسبة حدوثه لأن فيه امور اخلاقيه بحته واهمها مخافة الله هذي اذا ماهي موجوده بقلوب الناس والله مهما كان ماتأمني بس نتوكل على الله وبعينه التي لاتنام ثم نأخذ بالأسباب والله يكفينا شر انفسنا وشر خلقه
اخت الصبر
اخت الصبر
بنات انا حاليا بجهز ديكور لمشغلي الجديد وحابه استشيركم بشغله انا قبل فصلت تسريحه كبيره 3 كراسي وندمت والحين محتاره افصل تسريحه سحب 5 متر او قطع لان الصاله عندي كبيره وركنين فكرت الركن اللي 5 متر يكون سحب وال3 متر تكون قطعتين وكمان محتاره بتقسيم الغرف هل المكياج تكون غرفه لوحدها ولا مع العروس
بنات انا حاليا بجهز ديكور لمشغلي الجديد وحابه استشيركم بشغله انا قبل فصلت تسريحه كبيره 3 كراسي...
اولا مبروك المشغل الجديد الله يجعل فيه كل خير ويرزقك من واسع رزقه
اما من ناحية التسريحات اذا المساحه كافيه خلي قسم للشعر وقسم للمكياج ارتب وانظف انا عملت كذا في مشغلي الجديد وريحني مره بالنسبه للعروس مو شرط غرفه خاصه لوحدها ممكن تحددي كرسي معين في قسم المكياج للعروس وتحطي بجانبه الأشياء ايلي ماتستخدمينها الا لمكياج العروس بس اذا فيه عندك امكانيه اعملي غرفه استراحه للعروس لأنها بتيجي بدري للمشغل وتاخذ وقت والعروس تحب تاخذ بعض الخصوصيه بالمشغل وكثير يجون يسألوا فيه استراحه خاصه للعروس وبعض المشاغل تاخذ عليها مبلغ معين لوحبت العروس تجلس فيها اتمنى اكون افدتك
نيــــــــــراز
لا حول ولا قوة الا بالله

اجل ما الوم العالم تسافر برااا وترجع لبلدهااا محمله افكاار وطموح وتغير

وتنصدم بالواقع وترجع تقشر بصل احسن

عن جد صدمتوني

احس مخي قفل كيف العالم اجل تشتغل في السعوديه اذا كل هالمعاناه جالسه اقراها انااا

والله مصيبه
اخت الصبر
اخت الصبر
لا حول ولا قوة الا بالله اجل ما الوم العالم تسافر برااا وترجع لبلدهااا محمله افكاار وطموح وتغير وتنصدم بالواقع وترجع تقشر بصل احسن عن جد صدمتوني احس مخي قفل كيف العالم اجل تشتغل في السعوديه اذا كل هالمعاناه جالسه اقراها انااا والله مصيبه
لا حول ولا قوة الا بالله اجل ما الوم العالم تسافر برااا وترجع لبلدهااا محمله افكاار وطموح ...
لييييييش اختي نيراز تنصدمي ؟!!
عشان نناقش بعض الأمور المتعلقه بعملنا ؟
لا حبيبتي هي ماهي معاناه زي ماتصورت ولاشي هذي امور عاديه جدا وتحصل بأي عمل يمتهنه الأنسان حتى بالخارج لا تفتكري انهم هناك يشتغلوا وهم رجل على رجل وان كل شي يجيهم بالساهل ابدا ويمكن احنا ارحم عندنا والدليل ان السوق ماشاءالله عندنا عالمي والكل يحسب حساب ويتمنى الأستثمار هنا
كل الحكايه ان فيه اشياء لسى جديده هنا وتطبيقها بشكل تمام لازم ياخذ شوية وقت وبالتدريج وفيه امور لسى ماتعودنا عليها بس هذي كل الحكايه
وحتى لو تضارب معين بالأنظمه فهي مسألة وقت وتتعدل والدليل ان رغم هالأمور مااحد وقف عمله الا حالات معينه اما استعجال وعدم صبر او ظروف قاهره وخاصه
وحسب علمي وتجربتي ايلي اعتبرها متواضعه صدقيني نبقى احنا هنا ارحم بكثيرمن برا الكل ينهش بالثاني الا من رحم ربي
يمكن احنا هنا نركز ببعض الأمور ايلي ممكن تكون سلبيه بعض الشي ونبالغ شوي لحرصنا على اننا نستفيد من بعض ونفهم اكثر حتى نعرف ايلي لنا وايلي علينا
واكيد لو مو رابحنين من شغلتنا هذي كان مالقيتينا هنا مجتمعين ولقمة العيش لابد تكون مغموسه بعرق التعب وطعم الصبر
وايلي تبغى لقمه غير كذا تتستت ببيتها احسن وترضى بالي يجيها احسن ولا تتعب لا برا ولا جوه
واسألي كل ايلي يتغربوا ويجوا هنا !!
على كلا انا كلامي هذا مجرد راي وكمان توضيح للي اكتبه واستفسر عنه لأني مااسأل او اتكلم لمجرد الذم او التأفف من المهنه ايلي حابه اني اشتغل فيها وادعي ربي يرزقني منها لا فقط لأفهم اكثر واستفيد واطور نفسي وشغلي وكمان افيد غيري بالي اقدر عليه
وبأذن الله راح يكون لنا اراء ونقاش على الأمور الموجبه في مهنتنا واستفادتنا منها والأمور ايلي تطورت فيها للاحسان وايجابياتها على غيرنا كمان
وسامحوني على الأطاله لأني مااحب التحطيم ابدا ابدا ولا احب التنقيص من شيء وان كان له سلبيات معينه ومايفهمنا وينصدم من يقراء ويتابع حواراتنا واستفساراتنا بشكل سلبي جدا !!!
والله يبعث لنا الرزق الطيب المبارك ولا يذهب بمجهودنا هباء منثورا يارب
فخوره-
فخوره-
مساااء الخير انا اليوم اتصلت على مكتب استقدام الهناء ابغى اجيب مغربية وقالي البروفيشنال راتبها يدا من 3000 ريال ايش رايكم ؟؟ لانو انا ما ابغى مبتدئة واجلس اعلم فيها
مساااء الخير انا اليوم اتصلت على مكتب استقدام الهناء ابغى اجيب مغربية وقالي البروفيشنال...
وين 3000 كبير مره لا واذا جاء وقت الموسم قالت ابي زياده ونسبه
انا اعرف وحده عندها ثنتين رتبهم 900 ريال فقط وشغلهم حلوا خاصه الصبغ المغربيات يعرفون بس التسريحات متوسطات بس اسبوع بالكثير ويعرفون كل شي