تجربتي 3كيلوا ب5 ايام <<<<<

علاج السمنة والنحافة

232026

مساء الخير عزيزاتي :
انا عارفه كل وحده منكم ملت الرجيم والنفسيه تعبانه والعصبيه زادت مثلي 00لكن طبعا طفشت من نفسي ومن جسمي كمان وكل ماأبد برجيم ارجع اخربه كل ماسافرت او اذا زرت احد 00 وفي النهايه اندم كل ماروح السوق اطفش اما يجي ضيق او على مقاسي لكن شكله بااااايخ مرررره 00فبديت اسوي نظام ماأحرم نفسي من شي
بتقولون كيف ؟؟؟؟؟ انا اقولكم >>>
انا سافرت الاسبوع اللي راح الخبر وخابرين مطاعم الخبر وش زينها ولو دخلت المطعم اكيد بأكل لين ماأشبع فقررت انا وزوجي نسوي نظام حلو وبالفعل سويته ونجح معاي ..طبعا 3كيلو ب5 ايام
وهو كالأتي ::
نصحى الساعه 12 ونفطر 3 او 5 حبات تمر مع كوب لبن منزوع الدسم وبعدها نطلع نتمشى بالراشد ويمر ساعه بدون ماندري واحنا نمشي المهم
بعد كذا نروح نشرب قهوه من د.كيف سكر قليل جدا
ويأذن العصر ونصلي ونروح نكمل نتسوق ناخذ اغراض ولا نجلس عالبحر او نروح الدمام المهم<<عارفه طولتها لكن عشان انقلها لكم بالتفصيل المهم الوجبه الاساسيه تكون الساعه 5ونص او سته ناكل اي وجبه تعجبنا في اي مطعم يعني خذي راحتك عالاخر (برجر او بيتزا او بروست او مشويات اللي تحبيه )
لكن بعد الوجبه هاذي ماأكل شي بالمرررررره الى اليوم الثاني ونمشي بعد الوجبه بنص ساعه عالكورنيش حول ساعه ونص وبعدها نروح نتمشى بالمجمعات اواي مكان الى الساعه 12وبعدها نروح الشقه واشغل نفسي بالابتوب ونكثر شرب المويه وكل ماجعت اكل علك نوفا وننام عالاقل بعد الفجر وهكذا لمده 5 ايام ورجعت البيت اليوم السادس واقيس وزني نزل من 85 الى 82 طبعا انذهلت وماصدقت حتى ام زوجي شافتني تقول وش فيكم نحفتم ماتاكلون شي ؟
اخيرا يابنات اللي ماتقدر تطلع كل يوم تمشي عالاقل ترقص بالبيت وتشتغل اكثر و***** الله تنحفون لكن المهم في هذا كله
(حركه اكثر +وجبه وحده مشبعه عشان النفسيه+مويه اكثر+بعد الساعه سته مافي اكل=رشاقه ورضا وراحه )

بالله اي وحده تجربه وينفع معها تدعيلي
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فرج
ام فرج
ماشاءالله عليك والله انجاز بس لاتخربينه انتبهي,,,,,,
emanmoh
emanmoh
شكرا على ردودكم المشجعه الله يجزاكم خير
رندا...
رندا...
واااااااااااااو ياحضك ماشالله

كان زين اكون مثلك كذذذذذذذذذذذذذا
ام جووو جووو