العيون الشقيه%
عندي بنتين توأم الله يحفظهم لما صاروا سنه وكم شهر قصيت طرفها بالمقص مو قص كامل يعني لما تشوفها شكلها عادي لكن اذا حطتها بفمها تضايقها
وحده كرهتها على طول لكن لاحظت انها ماتنام كانها فاقده شيء ولاتبكي بس ساكته وصاحيه جلست اسبوع على هالحاله
الثانيه ماشاء الله عليها عادي ولا كان فيها شيء
واستمرت الين قصيت طرفها وصارت تبكي توريني اياه يعني خربانه كم يوم بعدين رضت

افضل من بدري تتركها ولا تتعلق فيها اكثر اذا بتخليها لسنتين وا اكثر ماعاد تقدرين

والله يعينك
vip@vip
vip@vip
إذا على الكبيره,,,

خمري المصاصه بمره على قوله الأخت ,,وعطيها اياه ,,عشان تكرهها,,طبعا بتعصب وبتتضايق بس أستحملي

وعلى الصغيره
تو النااس,,خليها تتهنى لما يصير عمرها5شهور:)
سماء2009
سماء2009
اختي ما اعتقد تقدرين تفطمينها وعندها اخت ؟؟!! لانك لو فطمتيها بتاخذ حقت اختها اصبري عليها شوي ولا تغيرينها لها الين تخرب من نفسها

الله يعينك سهل تفطمينها بتتعبين كم يوم الين تتعود بس المشكله ان اختها تمص . ان شاء الله ربي يساعدك . بس نصيحه اذا كانت صياحه خليها لا تفطمينها احس واهدا لها
دلوعة & حبوبة
دلوعة & حبوبة
عزيزتي
ليش جذي حرام تقطعين عنها المصاصة
إنتي الأم الطيبة الحنونة إللي المفروض تكون مشاعرا ما ودها بنتها تترك المصاصة
بس المشكلة إللي صارت إن كل المصاصات إللي تمتلكها الكتكوتة انحطت كلها في علبة الحلبة ومحكمة الإغلاق
ولمدة أكثر من يوم ، فصار طعم المصاصة لا يطاق
وكل ما تطلب عطيها وازعلي معاها إن المصاصة طعمها تغير بس أهم شي لين جيتي تعطينها غسليه على الخفيف
وعطيها ، وبجذي تكونين إنتي الأم إللي تحس بمشاعر طفلتها بس المصاصة هي إللي صار طعمها غير
وخليج على هذا الحل لمدة اسبوعين ولا تقولين لها الطعم تغير أو اي شي عطيها وهي تصرف

لأن أنا جربت هذي الطريقة مع ولدي بعد ما صار ملك المصاصات
يعني مصاصة في الفم ومصاصة في كل يد ويبدل بينهم كل شوي
وكان عمره سنتين بالضبط
فاخترت هذي الطريقة بحكم إن الحلبة تعتبر صيدلية كاملة للطفل وما من خوف منها
أم يوسف28
أم يوسف28
ماعندي شئ جديد بس يأختي أنا سويت نفس طريقة المره يوم مانفعت أحرقتها وأنخرمت من النص ونفعت هذي الطريقه ,

بس لو أنك فاطمه البنت في وقت أبكر من كذا علشان ما تتعلق بها كان أريح لك ولها ,لكن دام عندك طفل أصغر ماأظن أنها

بتنفع لأنها بتاخذ مصاصة أختها ,أن أقول لو تصبرين شوي لين يصير عمر الصغيره 8شهور بعدين تفطمينهم سوا كذا أريحلك

هذا اللي عندي أرجوا أن يكون فيه فايده .........