ااااااااااااااااه من هالكحل والبلاشر

المكياج والعطور

السلام عليكم كلكم من اولكم لااااااااخركم للي بيرد واللي مو راد

يابنات تكفون ابي فزعتكم ........؟؟؟؟؟؟
انا تولعت في شيين الكحل اللي يرسمون فيه العين ولونه شوي باهت ولاهو سايل ويحدد العين ويعطيها منظر دخاني واكثر ماشفته على اللبنانيات وخاصه حقات الاستقبال بالمستشفى ....
لاتقولون ابو جرس لامو هوولا كرستيان ديور القلم
والله ما بقى علي الا اسالهم والشي الثاني البلاشر اللي يعطي لمعه مو لمعه الجسم اللي تحط لااااااااااا.
لمعه الكريم كنه شوي لمعة زيت فهمتو...... واكثر ماشفته على بسكال مشعلاني....

والله اللي بتجيبهم لي لادعيله من كل قلبي .........
وشكرا جزيلا مقدما....... وانتظر ردودكم على نااااااااااااااااا
اختكم ظبية الفلاااااا
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ظبية الفلا
ظبية الفلا
ياهلا والله بنجلاء72.........الله يعطيكي العافيه ويوفقك...... بس وين ألقى سماش بوكس وياريت تعطيني اسمه بالظبط.......
ظبية الفلا
ظبية الفلا
افااااااااااااااااا 130 يقرون وبس وحده ترد ....................

مكانش العشم والله........؟؟؟؟
catty
catty
هلا و مرحبا فيج اختي ظبية الفلا...اانه مشتركة يديدة بالمنتدى بس حبيت اانصحج انج ما تاخذين سماش بوكس..ترى ذي شركة امريكية تعطي نسبة من ارباحها لليهود..وطبعا اختي انتي تهمج قضية فلسطين و الدم العربي..و ما اظن يهون عليج اخوانج بفلسطين علشان علبة كحل....و بعد حبيت اانصحج ببلاشر شانيل الكريمي اللي ياي في علبة كانها ماسكرا عريضة سودة(العلبة طبعا سودة بس داخل البلاشر يهبل) وفيه الوان وايدة منها...و بعد شي ثاني بالنسبة للكحلة اللي تلمع بدل ما تاخذينها من سماش بوكس...بعد تحصلينها عند شانيل في ذيج العلبة اللي للشادوهات بس تقدرين تستخدمين الاسود اللامع بفرشاة..اانه شفت خبيرة التجميل هناك تحطها جذيي (والله روووووعة:34: )..وترى منتجات شانيل وايد حلوة سعرها فيها...
ظبية الفلا
ظبية الفلا
اقول يمال العافيه والله لحبيباتي.......... وشكرا جزيلا على هالردود
ومرحبا مليون ياcatty, ونورتي المنتدى وكل الشكرلنجول72 معي على الخط على طول بس بغيت اسال الحين انتم اتفقتوا
على البلاشر.........باااااااااقي حديث الساعه اللي هو الكحل مافهمت اغط الفرشاه بالماء واتكحل ولا يجي كذا على طول بالفرشاه من
العلبه بعدين هو مايلمع لونه اسود حالك يعني غااااااااااااامق وشكله ينفع لداخل العين..
ادري ازعجتكم بس تحملوني ولكم مني جزيل الشكر مقدم.........
ظبية الفلااااااا