الوجه الآخر لغيمة
عزيزتي الله يعينك على ها الاشكال بس صراحه شي مقرف ومو حلو وراح ابداء معاك انا حطيت نفسي مكانك ولقيت اول شي لازم اسويه مايلي - اخلي احتكاكي معها قليل عشانما تفتح اشياء مالها داعي وما راح ابين لها اي شي - لو حصل انك في يوم متهاوشه مع زوجك وصدف انها كلمتك او جتك وسالت قولي لها فلان الله يهديه مادري شفيه منكد علي بدون ذكر تفاصيل عشان تعرف انالبيوت اسرار ومو عشانك ما شكيتي يعني انك ملكة زمانك - اشتري اكياس من الكبار المقوى عرفتيها اللي تجي مطرزه او مرسمه بس صورة وماعليها اي رسمات او البلاستيك الي مهيب شفافه او من اردى المحلات عرفتيها اللي مكتوب عليها ( اهلا وسهلا ) ايه هذي عشان تحطين اغراضك فيها واي شي تشترينه اي شي تشترينهقبل لا تطلعينه بيتك حطي اكياسك بوسط ها الاكياس واطلعي فيها للبيت عشان ما تدري من وين تتقضين وتموت حره واذا جيتي بتنزلين للسياره رجعي الاكياس وهلما جرا - طبعا لاعاد تجاوبينها على اي سؤال وما له داعي تنحرجين مو يعني اها طيبه اصير مسخ وامشي مثل ما تبي لا تعلمي تقولين لا او يافلانه ما احب خلاص اعلم احسن كذا خلينا نتنافس وينا فيه حنا توم - قولي لها ان جا الطاري ان كذا غلط بحكم انكم قدام بعض مافيه تميز والبيوت نفس الشي وحتى عند اقاربكم من اهل رجالكم شينه يشوفونكم ماغير تقلدون بعضكم - ملابسك انتي وعيالك المجمعات الالعاب اي شي قولي لها وانتي تضحكين الله يهديك يا فلانه خبري عندك ذوق وراى كل ما اخذت شي تبين مثله شينه واا اختكفي حقك وانا احب التميز مااحب التقليد او دليها على اخيس مجمع او سوق بديرتكمخلي رجولها تحف وماتعرفه - لي صديقه عطرها ملت منكثر الناس ما يسالونهعنها ويجيبون مثله جابت قارورهفخمه كريستال وتصب فيه من عطرها قبل خرجتها واي احديسالها تقول هديه ما اعرف اسمه او ناسيه او مدري اسالوا عنه -الالعاب وامور الاطفال قولي لهاالمره الجايه كذا غلط حتى الاطفال نمسخ شخصيتهم اشتري لعيالك حسب ميولهم وجنسهم وامكانياتهم وامكانياتك وانا بعد واصلاحلو الاختلاف عشان ان اجتمعوا يحسون بشي جديد - الاثاث والكنب قولي لها غلط ولازم تسكتين رجلك ويمكن الرجاليشوفونها تافهه مو كلهم طبعا بس قولي له انا ملكة بيتي واحب احط لمساتي فلاعاد تعلم اخوك يروح يدور وبيلقى احسن من اللي عندنا بعد يعني ها النقطه لازم مساندة زوجك - ان جت تمدح في زوجك قولي لها وتعلمي الرد...لان طيبتك ماراح تنفعك اذا تحرولتي او تفارقتي انتي وعيالك يافلانه خلاص الله يرضى عليك وش ذا مين قال ها الحكي عايشه معنا وكل عنده خير والله يسلمك قولي ماشاء الله لاقوة الابالله وخليك حازمه شوي بملامحك قولي حنا ما ندري وشفينا والله بس يستر على الجميع وما له داعي تزعل قولي لها الرسول امر ان الانسان اذا شاف شي يعجبه يقول كذا ... وغيركذا حصني نفسك انتي وزوجك وبنتك وبيتك واذا جيتي تطلعين من البيت او بتنامون شغلي الاستريو على سورة البقرة واتركيها الين تنتهي وعسى الله يحفظكم - اما زوجها الحسود طبعا نفس الكلام السابق من التحصين وبعد بنتك او اثاث قسم الرجال اقري على ولدك وارقيه وخذي زمزم واقري فيها ورشيها في بيتك وقسم الرجال وحتى سيارة زوجك الحذر واجب والله يكفيكم اياه بماشاء اتمنى لك التوفيق والراحه وقوي نفسك الطيبه بزياده دلاخه وانا اختك ودمتي بود
عزيزتي الله يعينك على ها الاشكال بس صراحه شي مقرف ومو حلو وراح ابداء معاك انا حطيت نفسي مكانك...
100%
xpert
xpert
والله اختي الله يعينك عليها بصراحه تغث والله لما قريت كلامك بصراحه انقهرت مرة والله شوفي حل معها بس يكون جاد كذا والله تكون خطر عليكم بسم الله بعدين هي مالها الاحقيه تمدح زوجك وتقولك انه مريحك ومدري وشو قسم بالله لو وحده من سلفاتي تقولي كذا وياويلها مدري احسها ترسم علي زوجك يمكن من دون ماتدري........ انا بصراحه ما اجيب ذكر اخوان زوجي نهائيا ولا زوجاتهم يجبون ذكر زوجي بأي شئ وانا بصراحه عايشه بعيده عن اهل زوجي يعني في حي ثاني والله مرتاحين الحمدلله اهم شئ بعدين عن المشاكل لكن فيه ثنين ساكنين عند اهل زوجي والله دايم وهم في مشاكل ومرة العيال يكونون متمشكلين مع ابوهم او امهم والله دايم اقول لزوجي احسن حاجه سويتها طلعتنا في بيت بروحنا والله نعمه ................ والله اختي بصراحه الله يكون في عونك .... ماعندي غير ادعيلك ..
الورده المكنونه
الله عينك والله من جد بس بين عليها انها على نياتها زي ما قلتي حاولي انك توضحين قدامها انك مثلا ماتحبين التقليد وجيبي لها قصه على نفس شاكلتها وحاولي انك ما تحتكين فيها دايم
يارب تنصرني عليهم
الله ياجرك على جوارها
أم يحيى
أم يحيى
مسكينة مرت حماك كسرت خاطري والله
مبين أنها معجبة فيكم حيل وحابتكم عشان كذا تقلدكم في كل شي
والدليل أنها تقول لك على كل شيء
ويوم صارحتيها ما زعلت وقالت مافيها شيء

صحيح أن طريقتها مزعجة
لكن مادام انها طيبة
أقول تحمليها لوجه الله

ومن ناحية خوفك من العين ، عليك بالتحصن بالمعوذات والأذكار وتأكدي إذا الله كتب أن تصيبكم العين ستصيبكم وإذا ما قدر الله فلن تصيبكم ، قال الله عن السحر ( وما هم ضارين به من أحد إلا بإذن الله )
تخيلي لو أنت اللي مكانها ؟ يعني هي السنعة والكشخة وأنت تقلدينها ...
فما لك إلا الدعاء والصبر ...ترى مافيه مثل الدعـــــــــــــــاء ...وفقكم الله ..