manal0123
manal0123
خلوه الفكره استخيري
وركزي فيه على الخياطه والموديلات الحلوه ..
وممكن تخلين فيه جزء للبيع تعرفين حب الناس للملابس
أميرة التوت
أميرة التوت
الله يوفقك
** أخيراً **
** أخيراً **
انا اييد فكرتك مره وان شاء الله يكتب لها النجاح .. بس قبل كل شي انتي شوفي البيئه عندكم كيف ! يعني كم تقريبا عروسه تتزوج في الاجازه الصيفيه (بحكم ان هذا هو الموسم!) وبعدين شو اهل العروس والعريس هل من عاداتهم انهم في الزواجات لازم يروحون للكوفيره يسوون مكياج وتسريحه؟! وبعدين شوفي متوسط الدخل في القريه( بعض القرى فقيره جداً مايقدرون على هالكماليات!!)
وهل ممكن ان مشغلك يخدم قرى مجاوره بحيث ان الكوافيره تطلع تزين عرايس القرى المجاوره! مع مراعات حالة اهل القرى الماديه!
وعلى هالاساس قيسي تكاليف تجهيز المشغل والدخل الي ممكن يجيكي في المواسم يعني يسوى والا لا!!( يعني يغطي التكاليف الشهريه مثل راتب العامله وايجار المحل ومصاريف الادوات والكهرب. وفوق هذايجيك ربح )
وفبل كل شي استخيري وتوكلي على الله ,,, وبالنسبه لاسماء المحلات الي تجهز للمشاغل انصحك تقرئي هالموضوع جداً رائع وراح ان شاء الله تستفيدي منه فيه معلومات كثيره عن المشغل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=844617
شابورة سمسم
شابورة سمسم
بالتوفيق فكرة حلوة بس لازم تبدين مصغر يعني لاتجيبين عاملات كثير واجهزة كثيرة

سويها على صغير بعدين اذا شفتي الاقبال كثير ابدي بتكبير المشغل لاني اشوف دايما صغيرة وبعد فترة ماشاء الله تكبر وتتوسع

الله يرزقك من واسع ابوابه ويوفقك اهم شي لازم تسالين ناس مجربين الشغله ؟؟

علشان تستفيدي من توجيهاتهم .

موفقه
عبائر
عبائر
abanoo abanoo :
الله يوفقك ان شاء الله وانا اشوف المشروع حلو وكان نفسي افيدك بس للاسف ماعندي خبرة في هادي الامور وان شاء الله البنات الي عندهم مشاغل يفيدوكي
الله يوفقك ان شاء الله وانا اشوف المشروع حلو وكان نفسي افيدك بس للاسف ماعندي خبرة في هادي...
ومن قال
شاكره مرورك الطيب