اللي فااااااااااااااهمه بالعطووووووووووور تدخل الله يعااااااافيهاااااااااااااااااا ااا

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

هلا بنااااااااات ,. شلوونكم

ان شاء الله بخييييييييييير ,..

اناا ابي اشتري عطر حلووو ابي شئ ممميز ابي ريحه ثاااابته

يعني يقوولون ريحة فلانه اذاا شموا العطر :32:

اناا مااعرف وشوو مزااجي بالعطوور تبع اي صنف بس بقووولكم العطوووور اللي احبببببببببهااا وكنت استخدمهااا

اوول شئ عطر ch

وبعــــــــــد احب عطـــر الين

واحــــــــب عطــــر شاانص من شاانيل

واخر عطر شريته كان عطر فالنتينووو المثلث الهرمي مرره يجنن بس بسررررعه يطييير

وعطــــر الفانيليااا من نكتار احبه بعد وهوو نفـــــــسه عطر التوت الاسود اللي بزهوور الريف
بس عموما رواايحهاا عااديه وهااديه هذولي الاثنين

وعطر نيرسيسو الاسوود معجبني بعد

عشان كذا ابي اللي نفس ذوووووووقي في العطوووور ابي اسالكم عن عطر قريت عنه اللي هوو
عطر ايديل من قيرلان

هل يصلللح لي ولا لا ؟؟ انا ماابعد شميته بس ابي راااايكم

وقوولواا لي اناا وش نوعية العطوور اللي تعجبني يعني من اللي حطيتها لكم هل هي شرقيه ولا وش ؟

واللي تعرف انواااع عطووور على نفس الموود اللي فوووق لاتبخلووون علللللي تكفووووووووووووووووون ردوا الله يعطيكم العاافيه ويجزاااكم خير ويسعدكم وين مااكنتوووا ,...

مدري ليش الصوور ماطلعت ؟؟
33
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

M A N G O
M A N G O
وييييييييييييييينكمممممممممم
Om DinaoOoy
Om DinaoOoy
اتوقع وانامدري عن عطورك اللهم اعرف نصهم بسس

بس اتوقع اممممم فلوريه صراحه مودك مخلط خخخخخخخخ

بس شوفي ياقلبي بااي عطر ممكن مودك يكون كم مود عآآدي بس انتي شمي اللي يعجبك واشتريه

وانتي بماانك تبين شرقي عطور الشرهان والعربيه عندهم مخلط كشخه روعه ثابث ولايكتم زي غيره
ميرال 2010
ميرال 2010
ادخلي على ملفي منزله موضوع استشير البنات بعطور اخترتها شوفي يمكن تلقين الي تبينه
M A N G O
M A N G O
اتوقع وانامدري عن عطورك اللهم اعرف نصهم بسس بس اتوقع اممممم فلوريه صراحه مودك مخلط خخخخخخخخ بس شوفي ياقلبي بااي عطر ممكن مودك يكون كم مود عآآدي بس انتي شمي اللي يعجبك واشتريه وانتي بماانك تبين شرقي عطور الشرهان والعربيه عندهم مخلط كشخه روعه ثابث ولايكتم زي غيره
اتوقع وانامدري عن عطورك اللهم اعرف نصهم بسس بس اتوقع اممممم فلوريه صراحه مودك مخلط خخخخخخخخ...
هلااااا اختي ,..

ماقلتي لي وش رايك بالعطر ايديل من قيرلان

اناا ماابي شرررقي مايهمني شرقي او لا بس ابي شئ يعجبني لاني عللللللله بالعطوور
بس مدري وش قصدك بـــ ؟؟؟؟

وعموما الله يجزاك خير على ردك والله يووفقك ويسعدك
M A N G O
M A N G O
ادخلي على ملفي منزله موضوع استشير البنات بعطور اخترتها شوفي يمكن تلقين الي تبينه
هلا اختي ميرال

اناا ماابي اي عطر ابي عطوورات على نفس السيستم اللي فووق بالموضوع :icon33:

ومشكوووووووووووره الله يجزاك خييييييييير ويعطيك العافيه