اللي عندها خدامة اندونيسية تدخل

ساعدوني

مرحبا بنات كل عام وانتم بخير حبيت نتناقش موظوع سوى بخصوص الخدم مثل منتم عارفين كثر الطلاق والامراض والسبب الرئيسي السحر وياكثر مايمتلون النساء السعوديات بمجالس المطاوعة للقراءة والسبب سحر مس تفرقة وغيرة طبعا سابقا كنا نجهل ان الخدامة تتفتش لماتسافر ومن البلاوي صرنا نفتشها وللاسف مهما فتشنا عندهم مخابي سرية مستحيل نلاقيها او حتى نشك فيها وتطور الحال وصار فية مفتشات للخدم خواتي انا اطرح الموظوع بغض النظر عن التفتيش نبي الاستفادة من تجاربكم اللي عندها خدامة واكتشفت شي تقولة هنا سواء تصرفات او حركات او اشياء معاها عشان الكل يستفيد مثلا انا شغالت اهلي قبل تسافر فتشوها تفتيش دقيق وما لقو معاها شي بس حركاتها غريبة ومن حسن حظنا جارتنا مفتشة وعلى طول جات توقعو وش لقت رابطة باصبع رجلها شعر لوحدة من خواتي يعني تتوقعو احد بيجي بباله هالشي وربي انهم يدخلوك ببحر ويطلعوك من الثاني ومو بس كذا توصل فيهم يربطو شعر منك بشعرهم ويدعون انهم عليهم الدورة عشان يسرقو اشياء ويحطوها بطريقتهم بالهاف مستحيل تطري على احد سالفة الاصبع وربي انهم السبب الرئيسي لامراض المجتمع السعودي وصدقوني سواء صرتي معاهم طيبة او لا هم كذا شعب حقود جدا اذا صرتي طيبة خانوكي واذا جافة غدرو فيكي اتمنى حبيباتي فهمتو فكرة عرضي للموظوع يعني اللي عندها خدامة وصار موقف اوشي غريب تذكرة عشان بنات المنتدى يفهمون بحركاتهم اكثر وياخذو الحذر لان باختصار ما لهم امان
اذا فتشتي خدامتك كيف وش اكثر شي تفتشية غير متوقع للحيطة واذا احد اكتشف شي ايش وكيف ابغى عرض تجارب عشان نتثقف اكثر ونحفظ بيوتنا منهم
ولكم نصايح مني
اذا جتك شغالة لاتفكري تخلين شنطتها عندها لاملابس ولا شامبو ولاغيرة السبب السحر مجلوب عن طريق شنطتها سواء بالشامبو او الكريمات اوحتى الصور لانها تتصل عن طريقها بالشيطان وانتي تتوقعي انها صور لاهلها كذابين
اشتري لها اغراضها وقفلي على شنطتها عندك وقولي لها اذا بتسافري اعطيكياها وقوليلها انا جبتلك كل شي جديد وغالي بتسكت
بنات ممكن تجيب اشياء معاها وتحطها لكم مع الاكل للعطف فانتبهو منهم
لاتعطيها وجة عشان ماتستفحل لكن عامليها بلطف وبما يرضي الله وبرسمية
انتبهو انتبهو تدخل غرفكم لاسباب ممكن تعقد بينك انتي وزوجك لو بالقراءة عن طريق طلاسم اقلها اذا رتبت سريرك تكتب طلاسم سحرية على الخشب حق السرير تحت السليب هاي بطريقة الخدش ومن بعدها هتكرهي زوجك فانتبهو
زوجك لاتخلينها تحتك فية مثلا تودي شاي قهوة موية انتي واثقة بزوجك بس مو واثقة بالزمن والشيطان يمكن تحط شي له بالمشروب نوع من انواع العطف ما سمعتم عن ملتزمين خانو وانصدمو الناس فيهم السبب هم مايعرفو ولابيدهم
لاتخليها تحتك بالشغالات اللي برى ياثرو على بعض ويخربو مايصلحو واذا اجتمعتو عايلات خليها تنشغل بالاطفال لا اكثر
اذا بترسل رسايل لاهلها باندونيسيا قبل ترسلوها شي واحد سووة روحو لمترجم يترجم الرسالة وبعدين راح يحطها بظرف جديد ويكتب العنوان نفسة يمكن تطلب من اهلها سحر او مرسلة لهم شعر لكم او اثر لكم يسحرونكم بتوصيتها عشان ماتشوفو اغلاطها نوع من العطف
لاتكلم كثير بالتلفون تحن وتزعجكم م فترة لفترة بس وسجلو كلامها وترجموه اعرفو مويتها
احذركم من الجوال معاها لانة اساس المصايب كلها ممكن تتصل بالوافدين والجنسيات من برى وممكن يسرقونكم او تسوي علاقة معاهم وممكن ياذون بناتكم كغدر وانتقام الدنيا ما فيها ثقة غير انها تعرف متى تتدخلو وتطلعو وشوفو وش يصير هي جاية تشتغل مو جاية تستعرض او ترز فيها المدام كبرستيج
اشياء كثيرة ببالي باكتبها لكم لكن بعد التفاعل ولي عودة لاني تعبت:)من الكتابة
خواتي النصايح لعيونكم بدون مقابل بس الاهم تفاعلكم وذكر تجاربكم مع الخدم السلبية عشان ياخذو البنات وانا والكل الحذر من اي شي ممكن ما يجي بالبال
18
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحدهـ فـ الدنيا
الله يجزااااااااك الفردوس الاعلى
كلامك درر
اختي كانت مانعه عنها الجوال
وفاجاتها بالسفر
وفتشتها ولقته بكلوتها الله يعزكم
لكن اختي دخلتها الحمام وخلتها تتروش وعطتها روب وقالت لاتطلعين الابه وعطتها ملابس جديده
ووعطتها اختي سشوار وقالت سشوري شعرك قدامي والله موعادتها اختي كذا بس مسكينه منكويه منهم حسبي الله ونعم الوكيل
ماكو نيم
ماكو نيم
فيه وحده من البنات اعرفها جابت مفتشه لشغالتها وهي طالعه المطار اتفقت مع المفتشه قالت خليها تركب السياره اذ قلت لك انا قريبه من بيتك وقلت لها صديقتي خلاص بابا يستناك ويوم جت المفتشه نزلتها وفتشتها بالملحق الخارجي تخيلو وش لقت لقت شعر صديقتي باذنها هاذ التفتيش الخارجي وبعدين ودتها الحمام وفتشتها التفتيش الداخلي في المناطق الحساسه ولقت معها غوايش ذهب لبنت صديقتي مع ان الشغاله تقول انها انسرقت بزواج اخو صديقتي وصديقتي على نياتها صدقت مع انها كانت تمدح شغالتهااااا مرررره
السيدة الام
السيدة الام
ماشاء الله عليك كفيتي ووفيتي وكلامك عين العقل بس فيه نقطه انها اذاكتبت الرساله قولي لها لاتلصقا علشان تشوفين وش فيها احيانا يحطون شعر فيها وفيه بعد نقطه اذا جت تروح خذي شيء لها حجاب ماغسلته ولاقصي شعر ها وقولي لها من باب التخويف انتي فيه سحر انا فيه سحر علشان تخاف
دليهانه
دليهانه
الله يكفينا شرهم وجزاك الله خير على التنبيه
ارنوبة2007
ارنوبة2007
الله يكفيناهن بما يشاء

بعضهن يسوون اعظم