غصن زيتون
غصن زيتون
صراحه انا ماني بالرياض انا من الشرقيه ياليت اقدر ادلك بس مااعرف ,, بس ادا كانت بصيدليات الشرقيه اكيد في بالرياض وباي صيدليه بس انتي دوري زين عنها

اما بالنسبه لرائحتها تطمني مالها ريحه انا من النوع اللي مايحب الحبوب بس انا لقيتها مقبوله وعلشانها كبيره شوي قسمتها بالنص والا اغص بعدين واموت هههه

انشاءالله تحصليها حبيبتي
@خلـود@
@خلـود@
اخيرا وبعد طول انتظار لقيت رد :icon28:

جزاك الله خير اختي انا بصراحه دورت عليها في جده ومكه ما لقيتها اللي تلقاها تدلني الله يخليكم

وكم سعرها

وايش اسم الصيدليه

ومشكوريييييييييييييييييييييييييييين :26: :26: :26: :26:
دلوعة خالد
دلوعة خالد
طيب هي تنعم الشعر والا...لا اذا كانت تنعم راح ادورها
عقلانية
عقلانية
انا لقيتها اخيرا .. ومثل ماقالت غصن زيتون .. الحبة طويلة وانا اقسمها عشان لاتوقف في بلعومي
وانا استخدم زيت ام الجدايل حاليا فحبيت اغذي شعري من الداخل والخارج .. وان شاء الله مايزيد وزني منه .. لان حبوب زيت كبد الحوت زيد وزني وطلع لي خدود خخخ

عموما فيه 60 حبة وسعره 40 ريال .. تاخذين حبة في اليوم
عقلانية
عقلانية
انا لقيتها اخيرا .. ومثل ماقالت غصن زيتون .. الحبة طويلة وانا اقسمها عشان لاتوقف في بلعومي وانا استخدم زيت ام الجدايل حاليا فحبيت اغذي شعري من الداخل والخارج .. وان شاء الله مايزيد وزني منه .. لان حبوب زيت كبد الحوت زيد وزني وطلع لي خدود خخخ عموما فيه 60 حبة وسعره 40 ريال .. تاخذين حبة في اليوم
انا لقيتها اخيرا .. ومثل ماقالت غصن زيتون .. الحبة طويلة وانا اقسمها عشان لاتوقف في بلعومي وانا...
وهذي صورة الحبوووووب