كرادي حلوين يا بناتي
مرحبا منى ...

حبيت اعرف اسعار الشدو المضغوط ..

وكريم الأساس المائي ..

واسعار .. آخر صورة للفرش .. اعتقد انها للدمج .. بس بأحجام .

بعدين انا مستغربة ان لون العلب ذهبي بينما لون العلب فضي .. حتى في موقعهم الأصلي على النت ...

وفعلا انا عندي علب كريم اساس .. مثل اللي عند المتغلية بس انا اخذتهم 140 ريال من الخبر .. وهو نفسه اللي في موقعهم .. على النت ..

ياريت تجاوبين على أسئلتي ..

:27:
جويسي2
جويسي2
انا من الكويت اقدر اطلب من الماركه اي شي ابيه وممكن التوصيل للكويت ارجو الرد علي والافضل يكون عالخاص مشكوووووووووووووووووووووووووووره:26: :27:
الكوافيره ( منى)الكويتيه
الأخت ( كرادي حلوين يابنات )
بالنسبه للشدو انا بينت الاسعار بالصفحه الأولى من الموضوع..
والأساس المائي فيه نوعين ( كيك فاونديشين ) ويستخدم بالماء ونوع ( اكوا فاونديشين ) ايضاً يستخدم بالماء
الأفضل هو الأكوا بس له طريقة استخدام خاصه ..سعر الأكوا فيه حجم بـ90 ريال وفيه حجم اكبر بـ130 ريال
اما لون العلب ...منو قال لك ان لون العلب ذهبي ؟؟؟؟؟؟؟؟ لون العلب فضي وانا عندي منها لكن انا عندي السكنر تعبان يبي له دواء كحه .....
وكريم الأساس اللي عندك وعند المتغليه والله مو موجود عندي بالكاتالوج اللي عندي ولو موجود نزلت صورته وسعره بعد .. بس تدرين انا لازم اتأكد من هالموضوع انا بارسل لهم صوره العلبه مالتك انتي ومتغليه جايز يكون فيه اشياء مو موجوده بالكاتالوج وموجوده عندهم !!!!!!!!!!!!!!!
الكوافيره ( منى)الكويتيه
وحده من الأخوات راسلتني على الخاص تبي رموش كريولان وحبيت اعرض المجموعه اللي بالكاتالوج لأنها طلبت اشياء معينه وابيها تشوف الأنواع الجديده
فيه انواع بالكريستال وسعرها 80 ريال وهذي صورتها
امولتي
امولتي
شكووووووورة اختي منى