Al-Farasha
Al-Farasha
الله يسخره لك
ام عبدالكريم 2020
زوجك ترى مو مرة سيئ بس يبيله شوي زن وشوي دلع
يعني اذا هو من النوع اللي يحب يتدلع دلعه وبالكلمة الحلوة سوي اللي تبينة
واذا من النوع اللي ينفع معاه الزن زني عليه
ولازم تعرفينة انة حقك ياثث البيت ويصرف عليه بس مو بالصراخ تعالي بالكلمة الطيبة
ربي يحنن قلبة ويفك طبع البخل على كل الرجال
منووله22
منووله22
الله يسخرلك زوجك
نك نيم
نك نيم
مدري بصراحه احس االدمي مو مقصر بدليل انه غير وساعد كثير في البيت ومو معقوله اختي بين شهر ولا شهرين تبين البيت يتغير شوي شوي وانتي ماشاء الله ماشفتي فلوس الا حطيتي عينك عليها اصبري شوي شوي وهو ماقصر اشوفك كاتبه سوى تغيرات كثيره بالبيت واكل العنب حبه حبه راعي ظروفه بعد والي تقول بيعرس عليك ومدري وش تذكرو حديث الرسول انه لعن التخبيب لاتخربين بيوت الناس وتدخلين الشك بنفس الحرمه وتخربون بيتها عيب عليكم ترى لو انتو صار لكم كذا ماتسسووون الي تنصحونها فيه والله اني خفت عليك من هالنصائح وربي الله يوفقك ويسعدك
مارس1
مارس1
نصيحه لك ولكل واحده تصرف على بيتها وزوجها ميسور الحال
لا تصرفين على نفسك وبيتك وزوجك ميسور الحل بكذه بتعودينه ولاعد يصرف وتصير مساكل بينك وبينه ويمكن تصل الى الطلاق لا سمح الله
اعرف واحده عودت زوجها انها تشتري اغراض البيت من اثاث وووووووووووكل ما تحتاج من اغراض لنفسها والان بينها وبين زوجها مشاكل يمكن تنتهي بالطلاق هي مو راضيه تغير البيت وهو تعود يجمع فلوس ويسافر وينبسط
وجارتنا مطبخها من 4 شهور وهو مهجور قال باسويه وبعد ما شالو كل الي فيه تركه مهجور وجالسه تطبخ في الممر وكل ما طلبت منه يسويه قال بعدين واخر شي يقول جمعي زي كل مره وسويه ما عندي فلوس
فنصيحه لا تعودينه وبعدين بيورطك ويحصل الي مو في الحسبان
وعند الشوام مثل
يقولون
الولد على ما ربته امه
وزوج على ما عودته زوجته
ويقولون المستشارين الاسريين وقاله لي مستشار اسري
لو كان عندك فلوس وزوجك ما عنده فلس لا تعطينه الااذا طلب منك
لا تشترين له سياره زي ما يفعلنه بعض الزوجات هديه للزواج او هديه خطاء
ولا تعطينه بطاقة الصراف
واذا قال ما عندي فلوس لا تقلين ما بطلبه اغراض للبيت
يقول الاستشاري الاسري لي
اكتبي اغراض البيت وعطيه
وستني كم يوم واذا ما جاب اكتبيها مره ثانيه وعطيه هذا شغلك ما الفلوس ومنين بيجيبها هذا مو شغله ولا تتدخلين هو رجال وبيتصرف
كلام كثير بعدين اكتبه لكم
بس الان اتركي البيت زي ماهو لاعد تسوين فيه شيء وبين فتره واخراء قولي (متى تسوي الحمامات )ولا تقولين ابغى فلوس علشان اسوي الحمامات
لان هذا اختصاصه