Miss Aleen
Miss Aleen
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
xoفديتكox
xoفديتكox
يعطيكم العافية ...شجون يبكي ولا يسكت لين ينفجر راسه عنيد لأبعد الحدود ودحين عمرة سنه وشهر وبدا يمشي حتى تخاصمية أدا سوا شي غلط ولا يعطيكي وجه ....أخت ليلي أبوه ما تحمله ربع ساعه ويجي يرميه عندي مؤ متعاون ... ام رايف والله ما أبالغ ولدي غريب من هوا صغير نومه قليل وأشوف الطفال الي قده ينامو نوم ماشاءالله وذا نام نام قريب الفجر وانا اكون مهدود حيلي واترمي جنبة واذا حرمته من النوم بالنهار تعلي شوفي كانه احد ذبحه ..... تعبت وفي الاخير يجئ ويقول لو ماتسنعتي بيسير علم مايضيكي طيب تعاون حتى
حافز أقوله أجيب شغاله ٣ مرات بالاسبوع بحافز تساعد اشوي يحلف ويقسم ما تدخل شغاله
عاشقة بودي
عاشقة بودي
بصرااااحة مرررة لاتزعلين مني
بس طريقة تربيتكم للولد غلط
يعني دحينا الولد مدلللع يعني لوطلب لبن العصفور تجيبوه تررى الدلع بزيادة مو حللو خصوصا للولد يطلع زي البنت نااعم ولافيه رجولة واما آخر مررة نام معاكي زوجك قبل7شهوور معقووولة؟؟؟مايلمح لك شي يازوجك مافكرررر فيكي وماتعجبيه يااما شايف من ملى عينه سوررري هاذا تفكيررري
بس اكيد دام 7شهور مو عاجبته دام تلبسين الخربان والكويس والشعر حالته حالة وبعدين مولازززم تلبسين عشانه لنفسك وان الولد بكى اضربيه مصيرره يسكككت خيرررر البيت وسخ والله لوحد دخل بيتك لتصيرين ع لسان اللي يسوى مايسوى
حبيبتي مو حالة تهملين نفسك وزوجك وبيتك عشان طفل يعني عاجبك البيت وريحته ومنظرره ولاشكلك مو مرتب وين الانوثة..رزززم تغيرين نظامك..
رقة تخجل الورد
والله الحل بيدك اذا بكى اتركيه مصيره يتعود واذا ابوه قال لا تخليه يبكي قولي اجل انت سكته وانا بخلص شغلي ونظمي بيتك ونفسك
حلم منتظر
حلم منتظر
رتبي وقتك ونظامي شغل بيتك بجدول
وحاولي تررتبين نومك ونوم طفلك عشان
ترتاح نفسيتك أكثرو تتفرررغي لنفسك
ودلع الولد مومن صالحك ابد بكره يكبروتتعبين اكثرواكثر