bado0or al-Q

bado0or al-Q @bado0or_al_q

عضوة نشيطة

سؤال عن الارز خبيرات الارز يدخلووووون بلييييز

اطباق عالم حواء

مرحبا بنات بدخل بالموضوع على طول وجد خجلانه بس شسوي انا الارز ماعرف اسويه يصير هميك المهم اول زواجي زوجي اشتري لي اله تسوي لي الرز بس بصراحه مافي طعم مثل رز امي وتعرفون الامهات مافي مقدار معين اليوم تشجعت وقلت لازم اسوي الرز بالقدر وسويته حطيت شوية زبده وحمسته شوي معاه وبعدين حطيت ماي مغلي حطيت ثلاث كاسات صغار رز ويقولون تدبلين الماي انا ماحطيت 6كاسات ماي قللت شوي وطلع شوي هميك وش اسوي وعندي زوج يحطططططططططططططططططططم دبروني الله يجزاكم الجنه وتراني بغربه الله يعلم بحالي
2
907

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فدينا بعض
فدينا بعض
انقعي الرز بماء فاتر لمدة نص او ثلث ساعه

واذا كنتي تستخدمين القدر العادي مو الاله

بقولك طريقتي

حطي زبده او زيت وحبتين هيل ومسمار وكمون ودارسين وحركيه لايحترق دقيقتين بس

حطي الرز بعد ماتشخلينه من المويه ولاتحركينه عشان مايتكسر

وحطي عليه مويه مغليه تقريبا ارتفاع 2 سم حطي فوقه فلفل حار ولاتنسين تملحينه

خليه يطبخ الى ماتشوفين الماء متساوي مع الرز قصري عليه لمدة نص ساعه او الى ماينضج وعليييك بالعافيه

وخبرينا بالنتايج
bado0or al-Q
bado0or al-Q
انقعي الرز بماء فاتر لمدة نص او ثلث ساعه واذا كنتي تستخدمين القدر العادي مو الاله بقولك طريقتي حطي زبده او زيت وحبتين هيل ومسمار وكمون ودارسين وحركيه لايحترق دقيقتين بس حطي الرز بعد ماتشخلينه من المويه ولاتحركينه عشان مايتكسر وحطي عليه مويه مغليه تقريبا ارتفاع 2 سم حطي فوقه فلفل حار ولاتنسين تملحينه خليه يطبخ الى ماتشوفين الماء متساوي مع الرز قصري عليه لمدة نص ساعه او الى ماينضج وعليييك بالعافيه وخبرينا بالنتايج
انقعي الرز بماء فاتر لمدة نص او ثلث ساعه واذا كنتي تستخدمين القدر العادي مو الاله بقولك...
تسلمين يابعد عمري ماقصرتي بجرب وبقولك النتيجه