وَحي الابدآعْ ،
طيب انتي متزوجه امورك مع زوجك عاديه ؟؟؟؟؟؟؟
شوفي وجهه نظري انك تسمعين الرقيه لا جا زوجك تخبريها بكل الاعراض ونبحث كلنا ونشوف
وبعدها نشوف شخص ثقه يساعدك

بس ياليت ترسلين موضوعك هذا حق شذا الجنان
http://forum.hawaaworld.com/member.php?u=555784

هذا ملفها ارسليه خاص لها
mlam7 fr7
mlam7 fr7
يمممه مرآ خفت انا احيانا يجيني اذا غمضت بنام وجيه بس افتح عيني واطنشها
آو اقعد استغفر عشان يجيني نوم او اطقطق ع الجوال لين تتعب عيني وتنام ^

آسآل الله العلي العظيم ان يشفيك
ويبعد عنك شر الشياطين ^
آنه على كل شيء قدير
خليك قويه ولاتضعفين ودايم خلي سلاحك الاذكار والرقى اللي تبعد عنك شر الجن والانس ^
memo90
memo90
يمممه مرآ خفت انا احيانا يجيني اذا غمضت بنام وجيه بس افتح عيني واطنشها آو اقعد استغفر عشان يجيني نوم او اطقطق ع الجوال لين تتعب عيني وتنام ^ آسآل الله العلي العظيم ان يشفيك ويبعد عنك شر الشياطين ^ آنه على كل شيء قدير خليك قويه ولاتضعفين ودايم خلي سلاحك الاذكار والرقى اللي تبعد عنك شر الجن والانس ^
يمممه مرآ خفت انا احيانا يجيني اذا غمضت بنام وجيه بس افتح عيني واطنشها آو اقعد استغفر عشان...
احس بعض الاحيان اكرهه ويجيني اكتئاب لما يرجع من الدوام واكون معصبه طول اليوم بس احاول مابين له واذا غاب او سافرت اشتاق له واكره المطبخ والطبخ بس اشغال البيت الثانيه عادي نشيطه

حتى اهلي اشتاق لهم واحبهم بس لما اسافر لهم واجلس عندهم احسهم يكرهوني مع انهم يشتاقولي ويحبوني مرره بالذات ابوي يحبني اكثر من اخواني واخواتي ويحبون بناتي يشتاقون لهم احس اني اكرههم وحاجه جواتي تكرهني فيهم وتحشهم لدرجه اني اجلس بغرفتي مااطلع لهم
واذا رجعت بيتي اندم اقول ياليت جلست وطلعت معهم وياليت سولفت معهم واتندم واتحسر

.ويجيني نوم موطبيعي عندهم حتى في بيتي اقل شي انام 12 ساعه واكثر نومي العصر واصحى فجر وارجع انضم نومي اسير انام العشاء ويرجع ينخبص من اول وجديد تعبت من نضامي حتى زوجي تضايق من وقت نومي ودايم كسلانه وخملانه وجسمي مكسر

امييييييييييين يارب والله يشفينا والله
وَحي الابدآعْ ،
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين ويجعله كفاره لذنوبكم باذن الله
ان شاء الله تساعدك شذا الجنان وتعطيك برنامج لان انا ماماتي معاها مس نفس الشي ودوبنا بدينا في برنامج علاج جديد
شذا الجنان
شذا الجنان
ربي يشفيكِ ويكفيكِ شر ما أصابك

كل الحالات التي ذكرتِ تدل على وجود ضرر أصابك قد يكون مس والله أعلم ، فلا تخافي وابدئي الرقية الشرعية وتقوّي بالله وكوني واثقة به ، فلو كان لديك اختي الكريمة بيت كبير فيه مالك وحلالك وحياتك وكانت اللصوص تحيط فيه من كل جهة فهل ستتهاوني في فتح الأبواب والشبابيك والاحتياط من الناحية الأمنية أم ستكثفي جهدك وتنتبهي وتحكمي اغلاق كل شيء بل حتى قد تزودي المنزل بأنظمة حديثة حتى تحمي نفسك وحياتك ، ولو قدر الله ودخل اللصوص للبيت وسرقوا وعاثوا فساداً فهل تستسلمي وتسكتي فهذا يزيدهم غياً وعبثاً وافساداً وتدميراً بينما لو دافعتِ عن نفسك وبيتك وكافحتي وجاهدتي سيهربون وإن كنتِ صارمة معهم قد لايرجعون ..
فهذا هو حالك فأنتِ الآن مصابة فإن استسلمتِ فقد مكنتي الضرر منكِ وسيزداد الأمر سوءاً أكثر من ذلك وإن كافحتي وسعيتي لنفسك بالرقية والتحصين وصبرتي وتحملتي كل ما تجدي من تعب ومشقة سوف تتحسن أحوالك شيئاً فشيئاً حتى ينتهي الضرر تماماً فالأمر سجال والبقاء للأقوى ، وأنتِ قوية بالله وهذا يكفيكِ فأكثري الدعاء والاستغفار وتصدقي أو اكفلي يتيماً لعل الله بذلك يشفيكِ ويدفع عنكِ الضرر ..
ذكرتِ في كلامك نقطة أنكِ تشعري في داخلك بكلام يسب الله تعالى أو ماشابه ذلك فإني أطمئنكِ أنه لاشيء عليكِ ولا تأثمي لأنه ليس منكِ بل من الشيطان ولكن لاتسترسلي فإذا ما اتاكِ هذا الهاجس فأنكريه في نفسك وانبذيه واستغفري أو قولي ( آمنتُ بالله ) فإن الشيطان يخنس ويندحر ، فقد أتى صحابة من صحابة رسول الله إلى الرسول صلى الله عليه وسلم وقالوا له : إنا نجد في أنفسنا ما يتعاظم أحدنا أن يتكلم به ، فقال صلى الله عليه وسلم: أو قد وجدتموه؟ قالوا: نعم، قال: ذاك صريح الإيمان" والمقصود هو كراهية هذه الوساوس التي تطرأ على النفس وبغضها فإن من يجد ذلك في نفسه ويبغضها وينكرها فهو صريح الإيمان كما أخبر رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام ..