haloo11

haloo11 @haloo11

عضوة جديدة

ضاقت النفس يارب فرجك العاجل

الأسرة والمجتمع

بنات اسالكم بالله ان تدعولي بالذريه في ظهر الغيب ...
كرهت حياتي ونظرات الشفقه من زوجي ومن الكل
يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب
يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين يا ارحم الراحمين
يامغيث أغثني يامغيث أغثني وارزقني بالذريه الصالحه وكل محرومه عاجلا غير اجل ...

الناس ماترحم والدق فالكلام اصعب شعور لما يجي احد ويدقك بالكلام ومايرحم ضعفك أنا وش بيدي يارب فرجك ....

بنات ادعولي بكل وقت وخلوا أمهاتكم يدعولي جعل ربي يحرم وجوهكم وأجسادكم عن النار والديكم ادعولي بيوم عرفه ربي يفرج همومكم ...
( ام محمد مستقبلا )
__

(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين )

يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة
19
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنقاء الهاشمية
ياعمري انتي
الا مايجي الفرج بفضل الايام المباركه
ربي يرزقج الذريه الصالحه يارب امييين
دانية الدلوعة
دانية الدلوعة
حبيبتي استغلي هذي الايام المباركة وادعي الله بكل وقت بسجودك وبين الأذان والإقامة وقبل الإفطار اذا صائمة وعالمغرب وقياااااااام الليل وصلي الضحى واحسسسسسسني الظن بالله
والله ربي رحيييييم بس الححححي بالدعاااااااء واستغلي هذي الايام إحنا بأفضل ايام الدنيا وتصددددددقي لو بريال كل عمل صالح في هذه الايام يتضاعف أضعاف مضاعفه بس خلي يقينك بالله صادق واتوكلي عليه والله يفرح قلبك بالحمل السليم والذرية الصالحة عاجل غير اجل
اللهم اني اسالك باسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت واذا سالت به أعطيت ان لا تنقضي هذه العشر المباركة الا وقد فرجت هم اختي halo ووهبتها الذرية الصالحة عاجل غير اجل وقضيت حاجتها انك على كل شي قدير
ريناد الطبطبائي 77
سبحان الله وبحمده
الله ماامره الاا خيره واتوقع تاخير او عدم رزقك بالذريه امر خير مافي حل بتعترضين علي امر الله والدنيا ماوقفت علي البزران في اشياء احق بالعباده وانظري وشوفي حال الامهات اللي مايذوقن طعم الراحه من البزران وبهذلتهم
رواسي السعادة
رواسي السعادة
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرزقك ويفرح بالحمل السليم التام يااارب بحوله وقوته
ويرزقني

🌸~~~~~~~~🌸~~~~~~~~🌸
اسألكم بالله اللي تقرأ توقيعي واللي ناويه تحج السنه ذي واللي على وجه ولاده
ان تدعون لي بالحمل فوالله اني بحاجة الدعاء اسعدكم الله بالدارين
زوجة صاحب السمو ~
صلاة على الرسول تشرح
مافي الصدوُر - اللهم صل وسلم
على نبينا محمد