ام شمس

ام شمس @am_shms_3

عضوة جديدة

ما هو أفضل عمر لطهور الاولاد ؟؟؟؟

الأمومة والطفل

أخواتي في منتدى حواء
ابني عمره 7 أشهر ولم نعمل له ختان لاني عندما طهرت ابني الاكبر بعد أسبوعين من ولادته لاموني الناس وكالو حرام عليج الولد صغير
ولما جبت الثاني حبيت أأخر طهوره ...وهل أودي على جراح أطفال أم عند المطهر المتخصص
اعطوني رأيكم يا صاحبات الخبرة
19
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريفه
ريفه
صرااحه افضل عمر في الاربعين لانه صغير ومراح يعذبك ويعذب نفسه
بس الله يعينك ولدك كبير يعني اتحملي الالالم لان ولدي طهرته وعمره ثلاث شهور جنني وحلفت اذا جبت ولد ثااني راح اطهره وهو في الاربعين ...
الله يسهل عليك وانصحك عليك بزيت الزيتون وبودرة السر اذا طهرتي ولدك وان شااء الله ثلاث اياام وهو ملتئم الجرح ... عند المطهر المتخصص افضل
الله يوفقك
^_^ ريماز ^_^
^_^ ريماز ^_^
حرام عليك اختي

بالعكس كل ما كان الطفل اصغر كل ما خف الالم عليه اكثر

و 7 شهور يحس بالالم اكثر من المولود

والله يعينك صراحه
زهور88
زهور88
شوفي حبيبتي أنا عملت ختان لولدي لما كنت بالأربعين يعني لما كمل شهر والدكتور نصحني بكذا ويقول أن الأحساس عند الطفل وهو مولود يكون ضعيف ولا يحس بالالام مثل لما يكبر شوي وكل ما بكرتي بهذا الشي يكون أحسن وثانيا لما يكون صغير تقدرين تعتنين فيه ولا يجرح نفسه ويتألم بعكس لما يكبر تكثر حركاته وتصعب السيطره عليه وأرجو انك تكونين فاهمتني وصديقتي توها والده من أسبوع من ثاني يوم من ولادتها عمل الدكتور ختان للبيبي ولا رضا يخرجها إلا بعد ماختن أبنها,وأرجو إني أكون أفدتك وأفضل شي عند دكتور جراح أطفال حتي يسوي للبيبي تحاليل وفحوصات قبل مايختنه تعرفي هاذي الشي محتاج لخبره مش أي كلام والله يخليلك الولد وطمنينا عليه.
الـفراشـه
الـفراشـه
اختي

من السنه تطهير الولد يوم سابع
وانا طهرت ولدي يوم كان عمره 14 يوم واتغرلت معاه الحمدالله.
بس كل ماكان الطفل اكبر يحس بالالم ..
ام ماجد2005
ام ماجد2005
صرااحه افضل عمر في الاربعين لانه صغير ومراح يعذبك ويعذب نفسه