أم زايد1

أم زايد1 @am_zayd1

كبيرة محررات

عندي لكم شئ رهيب لعلاج الكثير من مشاكل البشره

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم خواتي
جبت ليكم شئ رهيب زميلاتي في العمل يوم خبرني عنه ماصدقتهن بس يوم جربته صدقتهم فهو يساعد على القضاء على الكلف وازدياد اسمرر الجلد الناتج عن الحروق وتلون الجلد بعد الالتهاب وازدياد تلون لجلد الناتج عن ملامسة الزيوت العطريه للبشره ويساعد على القضاء على النمش واسمرار الجلد الناتج عن كثرة التعرض للشمس وفي علاج الصدفيه وقد استخدمت هذا المرهم على وجهي ورقبتي لانه عندي اسمرار من الحمل وبعد استخدمته في المنطقه الحساسه وبين الافخاذ وبدات تفتح اشوي وان شاءالله باستمر في استخدامه وهو مكون من ماده الهيدروكينون وحامض الرييتينويك اللاتي يساعدن على التقليل من زياده تلون الجلد والمرهم هذا لايؤثر على طبقة الجلد الطبيعيه ومن ثم فليس له اي تاثير على لون الجلد الطبيعي وان شاءالله تجربوه وتدعون لي بالخير الكميه الي عندي بسيطه وهي كانت للاستعمال الشخصي يوم احظرها زوجي لي بس شفت انه جاب كميه مابستخدمها كلها فحبيت اوفرها ليكم حتى تجربوها والي حابه تحجز تكون صادقه والي بترسل لي على الخاص تكون صادقه في طلبها لاني الكميه بسيطه عندي فيالله يابنات بسرعه وان شاءالله مابتندمون وعلى فكره المرهم مرخص في وزارة الصحه واحتفظ باسم المرهم لنفسي لحدوث الكثير من الاشياء الي تعرفونها في المنتدى فأرجاء الي تريد تكون صادقه صادقه والسعر مشئ غالي ......:) :arb:
31
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم زايد1
أم زايد1
للرفعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
أم زايد1
أم زايد1
دخول اكثر من 20 وحده ولاتعليق كلمه حلوه
لوميه حامظه
لوميه حامظه
مشكوره اختي بس الكريم بكم وكيف التوصيل
شوق وذوق
شوق وذوق