bent_alajaweed
bent_alajaweed
اهلييين بنات مشكورين على تجاوبكم معاي الله يجزاكم خير وهذا لينك الريجيم وبالتوفيق يارب:26:
اهلييين بنات مشكورين على تجاوبكم معاي الله يجزاكم خير وهذا لينك الريجيم وبالتوفيق يارب:26:
حبيت بس اقولكم خواتي انه مع الريجيم كثروا من شرب السوائل وشرب كاس موية دافية او فاترة قبل كل وجبة
وكثروا من شرب الشاهي الاخضر
واذا تقدروا بعد تشربوا موية دافية مع ليمون على الريق وقبل النوم انا مو دايما اشربه للامانه لانه مااقدر اتحمل الطعم بس يقولوا كويس وبالتوفيق:) :26:

وادعولي يابنات انه وزني يتحرك شوي وينزل لانه صار له فترة ثابت نزلت هالكم كيلو وفرحت وبعدين وقف لذلك انا غيرت الريجيم مع انه كان الريجيم الاول مرة حلو بس شنسوي حكم القوي على الضعيف:(
وليده
وليده
نصيحه اختي لك لاتسوين رجيم وقت الدوره بس ممكن تخففين وخاصه اذا كنتي متزوجه
bent_alajaweed
bent_alajaweed
اختي وليدة انا ماني عارفة ليش مااسوي ريجيم وقت الدور هل هو ضرر صحي؟؟
او اني انا اتعب ؟؟
او عشان الوزن ماينزل ؟؟؟

لانه اذا على انه تعب لا ماعليه لانه الريجيم صاير حلو يعني كنه تخفيف ماهو مرهق
بس اذا ماينزل الوزن قولي لي عشان مااتعب حالي :42:
وليده
وليده
شوفي بالنسبه لنزول الوزن اساليني ماينزل لو تفحطين تفحيط بالعكس بعضهم يزود لو هي تسوي رجيم
وانا اقصد بانك ماتسوين عشان الصحه عامه
وعشان ماتخربين واتخرخرين وتقعدين بدال ماتطبين من شي تمرضين من شي ثاني لاسمح الله وبدل ماتعالجينه تدمرينه وهذا والله من كلام الناس والجوع ماهو زيين ابد وفيه اكل مضر بالدوره وخاص بالرجيم زي االيمون واكليل الجبل العشبه والايس كريم واي شي بارد واشياء كثيره بس انصحك متسوين رجيم ايه خففي وعليك اذا جتك الدوره بالتمر واللحليب والبر وترها تنحف في نفس الوقت بعد
bent_alajaweed
bent_alajaweed
شوفي بالنسبه لنزول الوزن اساليني ماينزل لو تفحطين تفحيط بالعكس بعضهم يزود لو هي تسوي رجيم وانا اقصد بانك ماتسوين عشان الصحه عامه وعشان ماتخربين واتخرخرين وتقعدين بدال ماتطبين من شي تمرضين من شي ثاني لاسمح الله وبدل ماتعالجينه تدمرينه وهذا والله من كلام الناس والجوع ماهو زيين ابد وفيه اكل مضر بالدوره وخاص بالرجيم زي االيمون واكليل الجبل العشبه والايس كريم واي شي بارد واشياء كثيره بس انصحك متسوين رجيم ايه خففي وعليك اذا جتك الدوره بالتمر واللحليب والبر وترها تنحف في نفس الوقت بعد
شوفي بالنسبه لنزول الوزن اساليني ماينزل لو تفحطين تفحيط بالعكس بعضهم يزود لو هي تسوي رجيم وانا...
مشكورة اختي على النصيحة
بس الحمدلله الريجيم اللي اسويه ماهو متعب يعني مااكون جوعانه بس اللي يصير
انه هالريجيم يخليني اخفف اكل وغير كذا اكل بين الوجبات فاكهه وحدة واشرب موية كثير
فعشان كذا مااحس بالجوع وفيه كل الاشياء المفيدة يعني لحوم اسماك سلطات خضار وفواكهه وتوست وبيض يعني كل شي موجود

بس ان شاء الله يارب انتظم على هالريجيم لانه زين وماالخبط الدنيا
وانا سمعت وحدة تقول اهم شي يكون الريجيم صحي وبعدين بعد الدورة وبعد ماتخلص بكم يوم يبين الوزن كم نازل بس عادي استمر بالشرط اللي كتبته انه يكون ريجيم صحي ومايقتصر على وجبة وحدة باليوم وانما تنصح بال 5وجبات باليوم طبعا من ضمنها اللي يكون بين الفطور والغدا - وبين الغدا والعشا حبة واحدة فاكهه
بس الخوف على اللي يعملوا ريجيم قااااااااتل وذابحين حالهم مثل ريجيم السوائل او ريجيم بس فواكهه
هذا احس انهم لازم يفكروا بالموضوع شوية:09: .... والله يعينهم يارب....