BSMAH90
BSMAH90
شوفي حبيبتي اناحملت من اول سنه زواج بس بصراحه شفت الويييييييل كنت باول جامعه واهلي كانوموب عندي هذااللي زادعلي التعب اذااهلك عندك عادي لانك بالامتحانات بتتركينه عندهم اكيد لان انابصراحه كانت اكثرفتره تعبت فيها بس الحمدلله تخرجت وبتفوق
شوفي حبيبتي اناحملت من اول سنه زواج بس بصراحه شفت الويييييييل كنت باول جامعه واهلي كانوموب...
شوفي في هذا الموضوع بالذات إنتي أدرى منا بظروفك إذا تحسين إنك قادرة على حمل مسؤلية طفل بجنب مسؤلية الدراسه الحمل ماهو مشكلة وإذا تحسين إنك راح تتعبين وتزيد عليك المسؤلية ممكن تأجلين الحمل إذا شاء الله بإستخدام العازل وابعدي عن حبوب منع الحمل لأنها خطيييييييييييييييييييييييييييييرة للي لسى ماحملوا وقد تسبب العقم ومشاكل كثيرة فنصيحه ابعدي عن شي انتي في غنى عن مشاكله.....
وبالنسبه لتعب الأطفال أنا ماجربته لأني إلى الآن ماحملت ولا أدري عن مسؤليتهم فاعذريني يمكن ما أقدر أفيدك......
* نينا ريتشي *
* نينا ريتشي *
هذا راجع لك بالدرجة الأولى يا حبيبتي

اذا انتي قادرة تنسقين وقتك بين البيت و الدراسة والبيبي

توكلي على الله واحملي

واذا انتي مافيه استطاعتك تتحملين .. لا تحملين انتظري شوووي ...

انا بالنسبة لي لو اني ادرس .. أأجل الحمل .. عالأقل اذا باقي لي سنة او سنة ونص اتخرج افكر بالحمل

اما اذا كنت فبداية الدراسة لا والف لاااااااا .. لأني ماراح اوفق بين الدراسة والبيبي ... خصوصاً بأيام الأختبارات ..

يعني تخيلي بالأختبارات النهائية .. البيبي يبكي .. تعبان مثلاً او طفشان .. يد عالكتاب ويد تشيل البيبي ... وسهر وتعب ووارهاق ...

انتي شوفي نفسك اذا قادرة عالمسؤلية .. جيبي النونو .. استخيري ربك قبل شي ..
UM GOGO
UM GOGO
واخيرا يا قلبي صراحه الحياه الزوجيه ما تحلى إلا بالاطفال
وصدقيني لو تجيبي طفل حتحسي بالشي هاذا
وصدقيني ما في احلى من الأمومه
وعمر الدراسه ما حتعوظك عن هالشي
الله يرزق جميع بنات حوا

mnc9
mnc9
الاولاد هم ملح الحياة حبيبتى بس نصيحه اذا تدرسين اجليها لحد مايخف مرض h1n1 وخصوصا انك طالبه فى الجامعه ولالكم اجازات هو صحيح انه لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا بس الواحد ياخذ بالاسباب وانتى توك متزوجه مالك الا اربع شهور يعنى لسه عروس
ميلغا
ميلغا
انا تزوجت بسنة اولى كليه
وحملت المرة الاولى بسنة ثانية كليه
ثم حملت في سنة رابع كليه
كانت معااااناة مايعلم فيها الا الله
ولو يرجع بي الزمن من جديد كان ماتزوجت ولاحملت الا بعد التخرج