خذني معك~
خذني معك~
اي والله 💔💔
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
حسبي الله عليه

زوجته صورته ونشرت المقطع

الله ياخذ حقهم منه

يعطيكِ العافيه
خذني معك~
خذني معك~
حسبي الله عليه زوجته صورته ونشرت المقطع الله ياخذ حقهم منه يعطيكِ العافيه
حسبي الله عليه زوجته صورته ونشرت المقطع الله ياخذ حقهم منه يعطيكِ العافيه
شلون عرفتني انها زوجته اللي صورته ؟؟
خلصتوا الاسامي!!
كأنوا المقطع مصور في دار الايتام بمكه ??!!
صح ولا لا ??
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشل يده اللي ضربهم بها ويشل رجله اللي يشوتهم بها
ويعذبه فالدنيا قبل الاخره انا تقطططع قلبي وربي شفته بالاخبار وحطيت الاكل لزوجي وعيالي
وجلست ابي اكل وانسدت نفسي احس نار بقلبي تشعل وتنكدت ماحب المناظر ذي يجيني حزن فظييييع
ااجلس فتره اتذكر المنظر ومنغص عيشتي حسبي الله ونعم الوكيل فيه ان الله يجعله عبره على وجه الارض ويعزر به
ويجعله يتمني الموت حتي يرتاح من عذابه ولايحصله
اللي صورته زوجته جابوا مقابله معها بس من الحزن اللي سار بقلبي مو متأكده فين بس الظاهر بمكه كأني سمعت شي مثل كذا
خذني معك~
خذني معك~
كأنوا المقطع مصور في دار الايتام بمكه ??!! صح ولا لا ?? اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشل يده اللي ضربهم بها ويشل رجله اللي يشوتهم بها ويعذبه فالدنيا قبل الاخره انا تقطططع قلبي وربي شفته بالاخبار وحطيت الاكل لزوجي وعيالي وجلست ابي اكل وانسدت نفسي احس نار بقلبي تشعل وتنكدت ماحب المناظر ذي يجيني حزن فظييييع ااجلس فتره اتذكر المنظر ومنغص عيشتي حسبي الله ونعم الوكيل فيه ان الله يجعله عبره على وجه الارض ويعزر به ويجعله يتمني الموت حتي يرتاح من عذابه ولايحصله اللي صورته زوجته جابوا مقابله معها بس من الحزن اللي سار بقلبي مو متأكده فين بس الظاهر بمكه كأني سمعت شي مثل كذا
كأنوا المقطع مصور في دار الايتام بمكه ??!! صح ولا لا ?? اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشل...
اللهم آمين