بالله وش رايكم بهذي النوعية من الازواج ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

صباحكم رحمة , ومغفرة , وعتق من النار .. اللهم آآآآآآآآآآمين .
زبدة الهرج ان عندي اخت متزوجة وزوجها عنده خوات كثير من ابوه وبعد خوات شقيقات من امه وابوه
اللي صار ان اخوي بيخطب وحدة من احوات زوج اختي اللي من ابوه , وبمجرد ماشم زوج اختي بالخبر قامت الدنيا عنده وماقعدت , وزعلان على اختي بدون سبب , اختي حست انه زعلان من هالموضوع لأن مابينها وبينه اي زعل ابد
الليلة تقول ينافخ وزعلان مررررررررة ويقول اذا خطب اخوك خليه يآخذ فلانه (( اللي هي اخته من امه وابوه ))
واذا مأبياخذها فما فيه عرس ابد وانا باعترض وارفض لان ماله حق ياخذ فلانه (( اللي هي اخته من ابوه )) ويترك اختي
ردت اختي وقالت هذا شي مايعنيني ومالي علاقة اللي يبغى يتزوج واللي يبغى يتطلق انا وش علي
بس تقول حيل زعلان وبس ينافخ ويتأفف !!!!!!!! ؟؟

السؤال : وش دخل زوجته بالموضوع يوم يحط حرته فيها ؟؟؟
وش رايكم بالرجال اللي تأثر احداث عائلته او عائلة زوجته في اسلوبه مع زوجته وتعامله معها ؟؟

19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدري وش ابي
مدري وش ابي
اعوذ بالله وش هالحسد :confused-
كلهم خواته لحمه ودمه ليه كذا
يبي يقطع نصيب اخته علشان اخته الشقيقه اولى بنظرة ؟ لا يكون هو اللي يقسم ارزاق الخلق
لا تسمعون له خلي اخوك يخطب اللي يبي واذا الله كاتبها نصيبه لا زوجك ولا غيرة بيوقف بنصيبهم
(( Honey ))
(( Honey ))
هالنسب بيجيب لكم مشاكل ابعدوا عنه

واكثر ما كثر الله البنات مو لازم اخواته
امي اغلى ماعندي
تكفين لاتعطينه وجه ابد اخوك حر في اللي يبي خير ان شاء الله حتى لافتح الموضوع اسفهيه ولاتناقشينه وقولي له ناقشني بصفتي ايش اخو حر في اختياره فيه احد تدخل في اختيارك لي اذا قال ايه قولي كيفك هذي حياتك وذيك حياة اخوي
لطيفة آل عبداللطيف
اخوي مقتنع جدا باختياره واساسا ابو البنت اللي هو عمي اخو ابوي دايم يقول فلانه لفلان وكل الناس يدرون
بس انا انقهرت من سواته مع اختي لأن ماله اي علاقة بالسالفة
اخاف يجلس يعاملها بنكد على طول بسبب هالموضوع ويجلس ينتقم فيها .
انفاس الغروب
انفاس الغروب
تبين نصيحتي,,,دوري لاخوك ,,بعيد عن اهل زوج اختك
الناس مدري كيف صايره
بكره كل شي يصير بين اخوك وزوجته,,,,ممكن يأثر على حياة اختك
واكبر دليل ,,,سواة زوجها لمن سمع بس بخبر خطبه