مسافرة خطيرة
مسافرة خطيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام فارس الغالية ابغى استشيرك لو سمحتي في لون سقف المطبخ المستعار المنيوم شرائح محتارة في لونين بيج وبني او بيج كامل واذا كان رايك لونين اضعه شريحة عريضة بيج مطفي وشريحة رفيعه بني لامع او مطفي كامل
علما ان لون الارضية بيج خشبي ياليت يكون الرد سريع لاني راح ابدء في التركيب بكرة او بعده ولك مني جزيل الشكر
ام فارس و محمد
هلا اختي آنه ابي اثث شقتي ، الشقة بس مصبوغة كامل أوف وايت ومركب جبس عادي وحتى اضاءة عادية .. المشكلة إنه زوجي بدا فيها وآنه بإمتحاناتي النهائية فما أعطي شور تمام والحين ندمت بس ما فيني اغير الجبس ولا الاضاءة ،، أبي اضاءات أو صور طريقة لإشاءات أرضية أو أي تصريفة تعطي المكان إضاءة حلوة .. - ثانيا ابي ستائر مودرن وشبابيك مودرن وأثاث كلو على بعضه مودرن هاي مخطط شقتي بس بليزززز لحد يعلق ترى ما اعرف وما اعرف القياسات يا دوب بس للتوضيح البسيط ثلاث غرف وممر وصالة بكورنر ومطبخ وبلكونة وما اثثت ولا شي وابي اثاث لكل مكان ومو عارفة شسوي بنفسي احس بجن .. إنصحيني .. وزوجي ما يبي الا موكيت وآنه كارهته تنصحيني فيه ؟ وبعد ما تنصبغ الشقة عادي أركب سيراميك يقولون لي ما يصير المفروض ركبتي السيراميك بعدين تصبغين يخرب الصبغ المشكلة إني حتى مو عارفة اتصرف ويا الشبابيك احس مقيديني :angry: سلام
هلا اختي آنه ابي اثث شقتي ، الشقة بس مصبوغة كامل أوف وايت ومركب جبس عادي وحتى اضاءة عادية .....
اهلين

ممكن تحطي اباجورات استاند و علي الطاولات

ستائر و شبابيك و اثاث مودرن

للمزيد هنا

طبعا سيراميك و سجاد اجمل من الموكيت

غرفة النوم

للمزيد هنا

المطبخ

للمزيد هنا

الحمامات هنا

يتبع مجالس مودرن
ام فارس و محمد
اهلين ممكن تحطي اباجورات استاند و علي الطاولات ستائر و شبابيك و اثاث مودرن للمزيد طبعا سيراميك و سجاد اجمل من الموكيت غرفة النوم للمزيد المطبخ للمزيد الحمامات يتبع مجالس مودرن
اهلين ممكن تحطي اباجورات استاند و علي الطاولات ستائر و شبابيك و اثاث...

طالما صبغتي خلاص عادي يتركب السيراميك ما اعتقد فيه مشكله
ام فارس و محمد
ام الفارس شكراا لك على الموضوغ ابي الله يسلمك صور اضاءة عندي الصاله واااسعه وفيها كذااا ثريا اطقم الثريات واصغر احجامها ياليت تردي لي ولغرف النوم وش اختار
ام الفارس شكراا لك على الموضوغ ابي الله يسلمك صور اضاءة عندي الصاله واااسعه وفيها كذااا ثريا اطقم...
اهلين

طيب اذا عندك ثريات في الصاله ... يا تحطي اسبوت لايت حول السقف

او علي الجدار

او اباجورات علي الطاولات

او استاند

غرف النوم احسن شئ ثريا واحده كبيره باضاءه بيضاء و اسبوت لايت اصفر

و نفس الصوره الاولي

ام فارس و محمد
لله يعافيكم عندي عامود بالدرج بوسط الصاله قاهرني ومخرب شكل الصاله والدرج فودي بشء يبرزه ويعطيه جمال ... وهذي صوره للعامود::
لله يعافيكم عندي عامود بالدرج بوسط الصاله قاهرني ومخرب شكل الصاله والدرج فودي بشء يبرزه ويعطيه...
اهلين

في كذا حل

يا تعملي فيه شغل بالجبس

يا تصبغيه بصبغ زي الرخام

او تصبغيه بنفس لون الجدران

او تغطيه بورق جدران