RYMO
RYMO
اول حاجه جهزي سفرة القهوة والشاي وحطي حلا نوعين اللي يجي في بالك وتقدري تصلحيه قبل بيوووم ماعندك مشكله

ومكسرات وموالح عشااان الشاي وانبسطوا وسولفواااا ساعه او ساعتين وبعدين قدمي لهم مقبلات مع عشااا مرة وحده

منها ماتتعبي ومنهااا تكثر الاصناف حطي ورق عنب وملفوف وهذولي كمان لفيهم وعالفريزر ويوم الاثنين اطبخيهم حتى

لو بدري وسخني بالمايكروويف وحطي فطاير جبنه ودجاج ولبنه وحطي بيتزززا وليش لا حطي سمبوسه تلقين العالم مشتهينها

سويها قبل بيوم وبس اقليهااا وسوي سبرنغ رول بالخضار قبل بيوم وسويلك مكرونه اللي انتي شاطره فيهاااا سواااا مكرونه باشميل

او فيتوتشيني او حتى مكرونه حمرررا بالخضار اللي تحبي وسويلك نوعين سلطه مثلا فتوووش وسلطة فرنسيه وحطي عصيرات

انواع وبكذاااا عبيتي سفرتك ومليتي عيونهم وماتعبتي لانه كله محضر قبل بيوم ماعدا الفطاااير ...

اتمنى اكون افدتك انا كل مااعزم صديقاتي اسوي كذذذاااا بدون عشا دسم وكلافه
دانة العناقر
دانة العناقر
أنتي سوي سلطه بدون طماطم.....
تكون بس جزر خيار وفلفل بارد ملفوف...سوي كثير بعدين قسميها 3 اقسام.....قسم فيه فاصوليا حمرا ومكرونه مسلوقه...وقسم فيه حبيبات ذره وبطاطس عيدان....وقسم فيه خبز مقلي. ..

العشاء يكون صياني...اذا انتو كثيرين افضل لك الصياني

سوي حشوة الدجاج كودو.....وصلحي منه صينيه توست بالدجاج...ومكرونه فوتشيني...ورز ابيض مع قطع خضروات جزر وبازلا..ودجاج كاري. ...

وببببس
asiatic lily
asiatic lily
والله البنات ماقصرؤؤ مره ..

وانا ايضا انصحك لا تسوين شاي وفطاير

بس قهوه وحلا وجيبي شكولاته من برا وعصير وعقبها العشااا ع طول

طبعاا من قبل بليله مجهزه حلا التقديم وحلا السفره تبع العشا وانصحك حلا العشا صلحي ترافل او كريمه كرامل

على السفره جهزي عصاير طازجه

وحطي نوعين سلطه

عندك السلطه اليونانيه سهله وطعمه

وعندك سلطه زبادي والخيار محبوبه الجميع وسهله ..

مقبلات عندك بابا غنوج متبل سهل وسريع وتحطي معه خبز تغميس يشبع وسهل ومحبوب

مع ورق ملوف كرنب جداا يكفي ورؤعه

واذا تبي تزودي صلحي مقالي مثل سبرنغ رول سهل وطعم

او بيتزاا كلهن سهله ولذيذه وبسيطه

او شربه الذره والفطر كلها اشياء سهله وسرريعه

الوجبه الرئيسه

طبعاا المحبوووب هو المكرونات بجميع الانواع

تقدري تسوي لازنيا باشميل فيوتشيني بالفطر والدجاج

اختاررري منهم ..

وايضا تقدري تعملي صينيه بطاطس بالدجاج بالفرن

وتقدري تعملي ايضاا صينيه رز بالقشطه

كله سهل االي اخترته لك ولذيذ وسررررريع

وبالعااافيه

بين الواقع والخيال
اوم زياد انا قلت بجهز قبل يوم اﻻشياء اللي ماتخرب محشي الملفوف سهل انا قلت بلفه واحطه بالثﻻجه بدون مااطبخه قبل بيوم ويوم العزيمه بسويه عالنار مشكوووووووووره ياقلبي والله يعطيك كل اللي تتمنيه 
اوم زياد انا قلت بجهز قبل يوم اﻻشياء اللي ماتخرب محشي الملفوف سهل انا قلت بلفه واحطه بالثﻻجه...
مشكورررررررررا حبيباتي
 انا قلت بجهز قبلها بيوم عشان ﻻاحوس يومها بيكون كل شي جاهز
تصدقو مدري ليش متوتره