اسمعوني للاخر ....

الأمومة والطفل

من هالحين ادري ان مااحد بيجاوب علي بس بااحاول لعل وعسى الخيرات يجاوبون
انتي بسوق او مستشفى او في عزومه او...................يعني برا في اي مكان ولك هدف من الروحه ومعاك بنتك او ولدك ,بين لحظه واخرى الا بنتك او ولدك طاق بالصياح باعلى صوته ,ياعناد ,يا يبي يشتري شي وعنده في البيت عشرين منه ,:44:اويبي اللي مع غيره اوليش ابوه ما دخل معانا هالمكان او............وش كثرها الاسباب وراسه والف سيف الا يسوي هالشي ومثل ما قلت صياح ونياح ايش موقفك واشلون راح تتصرفين ولاتنسي ان هالطفل عنيد ممكن يبكي بالساعات :time:
حلفتك بالله ياختي القارئه انكي ما تطلعين الا وانتي مجاوبه هذا اذا انتي مشتركه :06:
454
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ونة خفووق
ونة خفووق
والله ذيك اللحظه تطقني البوهه من القهرررررر:30:

ويصيرون المجانين اعقل مني بكثيرررررررر :23:

هذا اللي قدرت اقوله..حلفك روعني :42:
ورد الريف
ورد الريف
لا أعرف فلم أمر بهالحاله من قبل
توني أم جديده
والله يعينك
:27:
الـــ عديل ـــــروح
اذا زعل من شي خليه يسوي الي يبي عشان يسكت
اقولك امس كنت في السياره ورايحه معي اختي وجايبه الجنيه بنتها المهم بنتها لابسه سوراه ذيك الي لها سلسال وخاتم تقوم تدخل الخاتم في فمها وتطلعه انا شفتها خفت تعور نفسها نزلته منها بقوه الا وتقعد نص سياعه تصيح وترمي نفسها وصوتها مزززززعج عمرها سنه ونص وامها الله يسامحها ما تشربها غير حليب ولا تاكلها والبنت من الجوع صارت عصبيه مره والله ثم والله لو اختي مو عندي كان اعطيتها كف خلها تدور في السياره حاولت اسكتها اعطيها السواره لكن هياهات شكل البنت بخيله زي امها اذا احد اخذ منها شي انهبلت لكن مستنيه امها تروح يوم وتجيبها عندي بعطيها الكف الي بخاطري
zina
zina
`مرحبا اخت لغة العيون
بتعرفي احسن للاطفال الي بعيطوا كتيير الاهمال لا تحكي
معاه بيرجع يتادب انا بعمل مع بنتي هيك لانهاعنيدة
والله اخت عديل الروح ضحكتيني :27:
فن وذوق
فن وذوق
واللة اذا انا كنت مصدعة بشترى لة هذا الشى علشان يسكت اما لو مو مصدعة دة بعدة:26: