ماما ريستا
ماما ريستا
a7la-fashion

يسلمووووووا على الرفع

أم الكتكوتين

أمين وأياك
ماما ريستا
ماما ريستا
الله يكون في عونك اللهم ارزقني حملا سسليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استب وجميع المسلمين وصل اللهم على محمد وال محمد رب اني لماانزلت الي من خير فقير لااله الانت سبحانك اني كنت من الظالمين
الله يكون في عونك اللهم ارزقني حملا سسليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين اللهم...
أمين يارب
ماما ريستا
ماما ريستا
الله يفرج همك وخليك رسميه معهم اهل الرجال شي عجيب غريب مايرحمون ابد الله يسخرهم لك
الله يفرج همك وخليك رسميه معهم اهل الرجال شي عجيب غريب مايرحمون ابد الله يسخرهم لك
وانتي صادقه مايرحمون ابد
ماما ريستا
ماما ريستا
ابد ولا شي طنشيهم وخلك رسميه وبس واذا هم بيفهمون مساعدتك غلط خلاص لاعاد تطلبين منهم انك تساعدينهم هم ودهم تكونين ضيفه بالعزيمه اوكي هم احرار وانتي بردي على قلبك روحي ووسعي صدرك واكلي واطلعي فيه احلى من كذا كل شي بيجيك مرتاحه ومبسوطه تعاملي مع الموضوع على هالاساس
ابد ولا شي طنشيهم وخلك رسميه وبس واذا هم بيفهمون مساعدتك غلط خلاص لاعاد تطلبين منهم انك...
حبيبتي والله لو اتعامل معاهم كذا بيزعل ولدهم :arb: انا ضايعه

مدري ارضي زوجي والاهم والانفسي
ماما ريستا
ماما ريستا
حبيبتي أنا كنت نفس حالتك مع اهل زوجي بس انتي اهون مني انا اتهموني اني ساحرة زوجي لان تعامله معي فوق ماتتوقعين وهم غيورين كثير لدرجة ان امه تقول لولدها ابوديك لشيخ يقرى عليك انت مسحور مع ان ولدها اللي هو زوجي ملتزم وامام مسجد ويخاف الله حق مخافته وفي الفترة الاخيرة تكلموا علي كلام والله ان الاخت المسلمه ماترضاه لاختها وحلف زوجي اني مااروح لهم ولاازورهم وهو عارف انهم على خطأ بس وش في يده هم أهله ولايقدر يسوي شي ووالله اني لي تقريبآ سنتين ماأزورهم ولاأكلمهم بس اولادي يروحون لهم بس من باب الحق والواجب وأقولك ياأختي الغاليه اصبري واذا ماقدرتي خلي اولادك يروحون مع ابوهم وانتي لاتروحين لهم علشان يعرفوا قدرك ومكانك عندهم ووالله اني اعاملهم مثل امي وابوي ولابيني وبينهم اي شي بس تغيروا فجأة علي ولاعرفنا السبب الى الآن ... بس حبيت اقولك قصتي لان من شاف مصيبت غيره تهون مصيبته ولك مني الف الف تحيه ...
حبيبتي أنا كنت نفس حالتك مع اهل زوجي بس انتي اهون مني انا اتهموني اني ساحرة زوجي لان تعامله معي...
الله يكون بعونك يارب ومشكوره على كلامك

وربي ريحني كثييير