alhyranh
alhyranh
الله يرحمها جدتي كانت تقول البنت لازم تحافظ على شعرها بالحنا والدهن كل اسبوع ولاتقصه وتخرب شعرها كان الشعر بالنسبه لهم زي الكنز لازم تحافظين عليه ماعرفنا قيمة كلامها الابعد مالعبنا بشعورنا عند المشاغل والصبغات
الله يرحمها جدتي كانت تقول البنت لازم تحافظ على شعرها بالحنا والدهن كل اسبوع ولاتقصه وتخرب شعرها...
الله يعطيك العافيه لازم ورق التوت
برائة طفله**
برائة طفله**
والله معكم حق بكل كلمه انا الله حماني من هلكيماويات كنت ناويه عزواجي بصيف املس واصبغ إعداااااام بس بعد ماقرأت الاخطار تراجعت وإلي شهر علحناء والزيوت الحمدلله بس انا حابه اعطي شعري اللون الغزالي الدموي وعشان شعري غامق مايعلم عليه كتير فرجاءا ياصاحبة الموضوع إذا عندك فكره عن شي بعطيني هلون اوبفتح لون شعري بشكل طبيعي تحكيلي
 ويعطيكي ألللللللللللف عاااااااااااافيه
صدىالذكرى
صدىالذكرى
الله يعطيك العافيه

بس حابه اسالك كم عن المقادير ؟
لاني راح اسويها لامي بإذن الله .
اممممم ورق التوت ينفع احط بداله فيمتو ؟

والة البخار ي ليت صورتها ؟!
وبكم وتنصحيني اشريها ؟!
ومن وين شريتها ؟!

ماعليه تحمليني

والله يسعدك ويرضى عليك
إفتخار العتيبي
إفتخار العتيبي
مشكوره يالغلاا يارب يحققلك كل امنياتك وياليت تقولي وش نوع البلسم والزيوت اللي بتستخدميهاا
مشكوره يالغلاا يارب يحققلك كل امنياتك وياليت تقولي وش نوع البلسم والزيوت اللي بتستخدميهاا
هلا بج حبيبتي بالنسبة للبلسم عادي اي براند حاليا استخدم قارنيير الماسك طبعا لانه اعمق مفعول من البلسم , والزيوت والله اللي يتوفر عندي مرات زيت زيتون مرات اخلط زيوت عندي بس الافضل هو زيت جوز الهند و دابر امل هذيل الافضل للشعر ويساعدون على التغمييق ..
إفتخار العتيبي
إفتخار العتيبي
الله يحقق لك كل امنياتك كنت ابشتري لي الكتم لعشان اثار صبغه على شعري لها 3شهور
الله يحقق لك كل امنياتك كنت ابشتري لي الكتم لعشان اثار صبغه على شعري لها 3شهور
آمين حبيبتي ومشكورة ع المرور ونصيحة ابعدي عن الكتم لانه اعدااااام للشعر واستخدمي الأعشاب الطبيعيه افضل ..