تدخل بيتي بكامل زينتها وبدون استاذان....وانا ابطق من القهر.....ياربيه وش السوات..

الأسرة والمجتمع

اهلين يابنات.........
وشلونكم وشخباركم........

ابدخل بموضوعي على طول......
انا يابنات وحيده اهلي من البنات وعندي اخوان بس يعني كان ضيقه صدر لاني لحالي وماعندي خوات وكانو اهلي وسطيين من ناحيه الدين يعني متبعييين الوسطيه في كل شيئ.......

وكان عندنا دش بس القنوات الاخباريه وخليجيه وتعودت عليه....لان ماعندي احد ولابنات جيران ولاقرايب ......وماكان عندي انترنت...فكان التلفزيون متنفس لي ويوسع صدري عن الوحده.........

بعدين تزوجت وكان الخيار بايدي بوجود الدش او عدمه.....لكن انا بغيته وحددت بس القنوات زي اهلي يعني القنوات الشينه حاذفينها.........
خاصه يابنات اني لحالي من الصبح الى الليل بحكم عمله واهلي مافيه احد وعايشه بوحده.....

مشكلتي ويييييين.......اني اغار بقوه ولا ابي زوجي يشوف هالمذيعات والممثلات وهالزين ....انقهر وانغااااض........
ادري ان انا السبب بس لوشلته .........ايش اسوي وكيف اضيع وقتي.......مع اني مكمله دراستي ولله الحمد.......

هل انتم مثلي؟؟؟؟؟؟؟
هل غيرتي في محله؟ولامرضيه؟؟
خاصه ان صديقاتي ماعندهم دش ويقهروني يقولون خليه ياخذ عليك مره.....وانقهر زياده.....هل اللي عنده دش يتزوج على مرته.........
مع العلم انه لوماشافه عندي بيشوفه بالاستراحه وعند اهله.........

ساعدوني والله يوفق كل من ترد علي............
69
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خـرز
خـرز
افااااااااااا
وانا اقول مالي الا بنات حواء 17 دخلت
ولا رددد
اووووووو
ربي اشفني2
ربي اشفني2
ونا بعد زيك بس مشكلتي وضيفته الي دايم مع الجنس الناعم في كل شي الله يعمي عيونهم عن كل زين الا احنا زوجاتهم
اللهم اشرح لي صدري
ياحبيبتي كبري عقلك يعني إذا شافهم بيحصل مثل مواصفاتهم لا تخفييييييييييييييييين ماقدامه إلا انتي البسي وتكشخي ولا يهمك............... هذول بعيدين عن شواربه...............وحلاله ازين منهم .......

وترا ماعندي غير المجد....شفتي الشلون سنعه .............

الله يسخره لك يــــــــــــــــــــــــــارب
خـرز
خـرز
ربي اشفني........
ربي اشرح لي صدري.........
الله يجبر بخواطركم ويجزاكم خير انتم عبرتوني والله يشرح صدوركم ويحقق ماتتمنون في الدارين ويجعل ازواجكم مايشوفون غيركم........ياااارب
الأمووورة بينكم
خذي دش المجد جداً يؤنس بصراحه
واحلى شي ولاحرمه فيه :)