ام هنزادة
ام هنزادة
سؤال الله يخيكم ....تحسون بطونكم بعد الولاده الجلد ميت ..يعنى لما تحسى بطنك بيدك ماتحسى فيها تحسي المنطقه ميته ؟؟بالذات اخر البطن ناحية العمليه ؟؟ واذا تروح كتى يروح واحس ببطنى
واللللللللللللللللللللله خايفه يكون فينى شئ ؟
امنه وفعاله
امنه وفعاله
سؤال الله يخيكم ....تحسون بطونكم بعد الولاده الجلد ميت ..يعنى لما تحسى بطنك بيدك ماتحسى فيها تحسي المنطقه ميته ؟؟بالذات اخر البطن ناحية العمليه ؟؟ واذا تروح كتى يروح واحس ببطنى واللللللللللللللللللللله خايفه يكون فينى شئ ؟
سؤال الله يخيكم ....تحسون بطونكم بعد الولاده الجلد ميت ..يعنى لما تحسى بطنك بيدك ماتحسى فيها تحسي...
ما فيش الا العافية هذا طبيعي حبيبتي خاصة بالبداية تحسين انها مخدره والم و بعدين بعد عدة شهور بتكوني طبيعية حبيبتي هذي قيصرية مو بسيطة الله يكتب لنا الاجر
بس نفس الشي كانو يخوفوني ان اللي مسوية قيصري ما تروح كرشتها عكس اللي تولد طبيعي :( لكن ردود البنات شجعتني بس عندي سؤال انا الحين من يوم ولدة بالضبط 9شهور تماما هل استطيع انط حبل؟؟ لاني كل ما انط حبل احسن بالم من داخل ما عرف الرحم او شو!!
أم أنمار.
أم أنمار.
جوفي العزيزه صديقه اختي ولدت قيصري مرتين الدكتوره ف اول مولود جالت لها انت والده قيصري

انتبهي تشربي ماي وعصاير واشياء بارده راح اتسوي كرشه وما اتروح البنت سمعت النصيحه

تشرب ماي بالفنجان ودافي وما شاء الله عندها ولد وبنت وما فيها بطن انت اكلي الثوم والكركم ايمسح بطنج مسح
مها عبدالله ..
مها عبدالله ..
جوفي العزيزه صديقه اختي ولدت قيصري مرتين الدكتوره ف اول مولود جالت لها انت والده قيصري انتبهي تشربي ماي وعصاير واشياء بارده راح اتسوي كرشه وما اتروح البنت سمعت النصيحه تشرب ماي بالفنجان ودافي وما شاء الله عندها ولد وبنت وما فيها بطن انت اكلي الثوم والكركم ايمسح بطنج مسح
جوفي العزيزه صديقه اختي ولدت قيصري مرتين الدكتوره ف اول مولود جالت لها انت والده قيصري انتبهي...
قشر ملعقتين +يانسون+زنجبيل +كمون شوي مرا

ان شاءالله لعل وعسى

الله يجزاك خير من جد ردود تفتح النفس تسلمي يالغلاااا

لاعادي طبيعي كذاا معاي نفس الشي

والله مادري بس في رياضات كثيره غير عن نط الحبل

شلون اكل ثوم وكركم اول مرا اسمع
مشكورات كلكم عالمرور
مها شرقية المملكه
حبيبتي خلك من الكلام الي ما يجيب الا الأحباط ..

شوفي الفنانات كلهم قيصري وشوفي كيف بطونهم ..