ألماس%
ألماس%
انا كنت مثلك قبل اسبوعين انواع القلق والخوف من تفتيشهاوكيف اتعامل معها وقت السفر. واخر شي قررت اني اشتري لها اغراض كامله وشنطه جديده من غير ماتعرف وفعلا شريت لها لبستين كاملين برا وداخل وادوات النظافه وكل شي ولاعلمتها عن موعد الرحله.  
هي كانت تبغى السوق فقلت لها اخر الاسبوع اوديك للسوق اللي هو طبعا موعد الرحله 12 بالليل الاربعا. وعشان المطار بعيد عننا يمكن ساعه او اكثر طلعنا بعد المغرب وقلت يالله ع السوق وطلعت مااخذت ولا شي معها حتى بوكها الخاص. لما ركت السياره انا قلت لحظه نسيت اغراض ونزلت اجيب ببوكها والنوته حقتها وشوية اوراق حطيتهم بشنطه صغيره جديده وخبيتهم معي   وحنا بالطريق قلت لزوجي وش رايك نروح للمطار ندور حجز قال اوكي المهم رحنا وكملنا اجراءت سفرها وسافرت بدون ماتاخذ معها شي. يمكن طولت عليكم بس يمكن احد يستفد من التجربه 
هيلين07
هيلين07
الله يساعدك 
خذي لهاملابس جديده وتقضي لها وحطيهافي شنطه جديده وكل شي جديد وخل الشنطه في السياره ماتشوفهاابدواذاخلاص بتروح خرجي شنطها على انها بتاخذها وخليهاتتروش وتنزل كل ملابسها القديمه وتلبس من الملابس الجديده حتى العبايه جديده وخذوها في لموزين ماتركب سيارتكم ابد لاتشيل شي من اثركم ونزلوها بشنطتها الجديده وقولوالها شنطكي في الشحن بس هذي هديه منا حاولي انها بعد ماتلبس تخرج من البيت على طول وربي جابوالناالهم والكدر اذاجوهم وجلستهم معنا هم وروحتهم هم مرتاحين من الشغل بس نفسينامومرتاحين ننام ونفكر فيهم عساهم البلاء 
دمــــوع الــــورد
حبيبتي انتي وين ساكنه وان شا الله اساعدك
حبيبتي انتي وين ساكنه وان شا الله اساعدك
خوخه أنا في المدينة المنورة

يارب تعرفين مفتشه قووووووووووية
دمــــوع الــــورد
مشكورين بنات

بس والله مااقدر اجيبلها سواق أهلي مايرضون خصوصا إن رحلتها آخر الليل

الله يكفينا شرها
موناراست
موناراست
وديها مكتب التسول وجيبيلها ششنطه جديده