دنياي دنياك
دنياي دنياك
لاحول ولاقوة الا بالله
شوق النديم
شوق النديم
مو كل اصابعك سوا والي بتكذب تكذب على نفسها والسونارات فعلا يخطئوووون كثيررررررررررررررررررررررررررررررر وهذا يعتمد على شطارة الدكتور طبعا مو بس السونار
الله يجزاك خير
ميمي حبيبه قلبي
والله صادقه يااختي بحيث انا كمت اشك بالسونار واقول يجوز يطلع غلط
مقادير الزمن
مقادير الزمن
laeal حياتي انتي الله يكفينا واياكي الشر كله قصص تحت البطانيه ههههههههه لاتصدق كل ما تسمع

فراشة حواء بارك الله فيكي

LOYALTY123 جزاك الله خير

صبايا ستور بارك الله فيك

اسيرة غرام كلامك اكبر شكر لموضوعي وفعلا هذا شي حلو ان الوحده حتى في حياتها الاجتماعيه ماتفتح اذنها لكل ماتسمعه تصدقه

علولة عمر ههههههه والله صدقتي بس في فعلا ناس ينفجر رحمها وتضل عايشه بس حالات نادره

عيون مفغصه عجبني ردك والله انك صويدقه ونا اختس هههه

مقادير الزمن
مقادير الزمن
ام ريتاج : الحريم العاقلات مايكذبو وانتي وحده منهم بلا شك،لكن المصفوقات من جنبها قصص وروايات

اعشاب قصيميه: مرحبا ومسهلا فيك غاليتي

دنياي دنياك: بارك الله فيكي

شوق النديم : رأيك صحيح في حالات من بين 100 وحده يخطي مع وحده وحتى اللي يخطي معها تقولها الاخصائيه في البدايه احتمال وتروح تنشرها ولد او بنت وفي النهايه لايعلم الغيب الا الله بس انا وحده ولا مرا غلط معي السونار ماشالله بفضل لله واخواتي وخالاتي وبنات عمي كوووووول العيله ماتلاحضون هالقصص ماتكثر غير في االمنتديات عشان توافق هوا البعض الله يرزق كل واحد مايتمناه اشكرك على مرورك دمتي بود

ميمي (حبيبة قلبي) ان شالله تجيبن حبيب قلبك انا يوم اشوف عنوان اخطاء الجنين مادخله بالاساس ولا انفجار ولا ........اللهم لاتجعلنا عبرة لغيرنا وعافي وشافي كل مريض آآآآآآآآآمين