*Ro0oRo0o*
*Ro0oRo0o*
:44:

شكرا للرفع
*Ro0oRo0o*
*Ro0oRo0o*
والله يــــــــــــاعمري انا بعد الحبوب تروح وتجي عندي بس الكريم اللي مهجدها لي للحين واحط باليوم اكثر من مره واغسل وجهي بصابون ديتول تعرفينه اكيد ؟؟ انا بشرتي دهنيه وبيضا .. مادري انتي وش؟؟ ذا الكريم للتقشير بس تحطينه فوق الحبه لانه يحرق بالبدايه ووجهك يحمر حطيه بالليل واغسلي بالصبح Retacnyl والنهار حطي هالكريمBEPANTHEN لـــــــمده شهر وبعدها بس استمري على هالكريمBEPANTHEN طول اليوم حطيه هو حامي ومنظف هالكريم حلـــو ومامنه طر حتى الاطفال يستخدمونه.. بس وللحين بشرتي صــــــــــافيه لها شهر .. الله يوفقك حيــــــــــــاتي
والله يــــــــــــاعمري انا بعد الحبوب تروح وتجي عندي بس الكريم اللي مهجدها لي للحين واحط...
هلا حبيبتى :27:

ايه اعرفه صابون ديتول بس ماغسل فيه وجهى

انا لانى استخدم حبوب الروكتان اخااف استخدم اي شي :44:

فحبيت احد يسااعدنى للي استخدموا الروكتاان وكيف يتعاملون مع التقشير والحبوب
اذا كانت عندهم مناسبه :44:

وتسلمين ماقصرتى ودووم هالبشره الصاافيه

وبجرب ديتول يمكن ينظفها لي :27:
~عالي مستواها~
اهــــــــــا ترا زينه هالحبوب بس من جد تمزق الوجه مو بس تقشره بس مفعولها تمام ولازم توداومين عليها لان لو ماداومتي تعبك يرح فشوش:44:

المهم يــــــــــاعمري لاتغسيله بصابون ديتول لان اكيد بشرتك ناشفه الحين صح؟؟

اغسلي وجهك باليوم اكثر من مره بس اغسليه زين بالمويه بس
عشان دهون الوجه تنظف من غير صابون ولا شي
وهالكريمBEPANTHENمره زين لو تحطينه قبل النوم ع الاقل بس لانه مرطب ولطيف مره
مايأذيك باذن واحد احد
والله يرزقك بالبشرهـ النــــــــــأعمهـ والصافيه يارب
honey_lipes
honey_lipes
اهــــــــــا ترا زينه هالحبوب بس من جد تمزق الوجه مو بس تقشره بس مفعولها تمام ولازم توداومين عليها لان لو ماداومتي تعبك يرح فشوش:44: المهم يــــــــــاعمري لاتغسيله بصابون ديتول لان اكيد بشرتك ناشفه الحين صح؟؟ اغسلي وجهك باليوم اكثر من مره بس اغسليه زين بالمويه بس عشان دهون الوجه تنظف من غير صابون ولا شي وهالكريمBEPANTHENمره زين لو تحطينه قبل النوم ع الاقل بس لانه مرطب ولطيف مره مايأذيك باذن واحد احد والله يرزقك بالبشرهـ النــــــــــأعمهـ والصافيه يارب
اهــــــــــا ترا زينه هالحبوب بس من جد تمزق الوجه مو بس تقشره بس مفعولها تمام ولازم توداومين...
الله يعينج يالغاليه
فكره عابره
فكره عابره
ياقلبي انا بعد اعاني من الحبوب واستخدمت حبوب روكتان وتركتها قبل ست اشهر
لانها خطيره وكثرة استخدامها تسبب امراض الكلى والكبد
صح انها رووووووعه وتزيل الحبوب لكن اي علاج مو طبيعي اكيد له اضرار

المهم

انصحك تستخدمين هالخلطه وبتشوفين النتيجه بنفسك بعد اسبوع بس اماااااااااانه تدعين لي بالستر والجنه اذا فادتك
المقادير ( حبه صبر _ حبه مره_ماء دافئ)
طبعا تلقينها عند العطار
الطريقه: حطي حبه المره وحبة اكبر منها صبر بالماء الدافئ وانتظريها تذوب بعدين امسحي الحبوب بقطنه
استخدميها ع الاقل اربع مرات باليوم
واهم شئ استخدمي غسول للوجه طبي من الصيدلية ( كلين اند كلير او نتروجينا )

وباذن الله تشوفين النتيجه بنفسك
بس لاتنسين تسمين كل مااستخدمتيها لان ذكر الله زين