اموول 2002

اموول 2002 @amool_2002

عضوة فعالة

اود ان اسال عن حبوب biotin هل صحيح انها تسبب سرطاان القولون

الصحة واللياقة

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

اود ان اسال عن حبوب biotin هل صحيح انها تسبب سرطاان القولون

ارجووو من كل العضوات الي عندها معلومة عن هذه الحبوب او استخدمتها ياريت تساعدني .

والي تقدر تسال طبيب وتتاكد جزاها الله الف الف خير
2
4K

هذا الموضوع مغلق.

* عـطـرالبـوادي *
للرفع
قشنكي
قشنكي
السلام عليكم

اختي امول : انا اعرف البيوتين واخذت منه قبل كم سنه لتساقط الشعر وراح اكتب لك تعريف للبيوتين

لان اللي يقرا اسمه يحط في باله انه دوا غريب وغير معروف مع انه بكل بساطه احد افراد فيتامينB

وفيتامينات بي كثيره ولها عدة اسماء واكثر الناس يعرفونها بالارقام 1و2 و3 00 الخ لكن لها مسميات

كيميائيه صارت معروفه وللعلم ان فيتامينات بي حتى لو اخذتي منها كمية لايمكن تستقر بالجسم لان

الجسم ياخذ كفايته منها والباقي يطلع مع البول( اعزك الله) ويذوب بالماء عكس الفيتامينات اللي تذوب

بالدهون مثل E . A واللي تذوب بالدهون مانكثر منها لان الجسم مايتخلص منها وكثرتها تسبب ضرر0
وهذا كلام من كتاب طبي: البيوتين هواحد افراد مجموعة فيتامينات ب المركبة ويساعد في نمو الخلايا
وفي التمثيل الغذائي وفي الاستفادة من الفيتامينات الاخرى ويحتاج الجسم الى كميات كافية منه لسلامة
الجلد والشعر والمحافظة على الغدد العرقية والنسيج العصبي ونخاع العظام ويساعد بالتخفيف من الام
العضلات ونقص هذا الفيتامين يسبب الانيميا( فقر الدم) والاكتئاب وسقوط الشعر وارتفاع في سكر الدم
وان شاءالله اكون افدتك بهالمعلومة وماادري على اي اساس البيوتين يسبب سرطان القولون0
واي استفسار ثاني انا حاضرة وحياك0