ْْ هل هو طــــــــلق كاذب والا لا..؟!؟! ْْ

الحمل والإنجاب

بنات انا مالي الا 5 ايام داخله التـــاسع وامس قاعده ارتب مــــلابسي في الدولاب وبعــــدها حسيت زي المغص الخفيف جدا" مع الآأأأأم بفخـــــذي الايمن :09: تجي شوي وتروح

وبعد ماصحيت تقريبا" اختفت مدري هل هو بوادر طلق او طلق كااااااذب

انا بكريه وماجربت الطلوق وهالسوالف
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم خوخه 88
أم خوخه 88
اعتقد انه طلق كاذب لان طلق الولاده يجي ويروح على فترات متقاربه
* قلوبي*
* قلوبي*
الله يقومك بالسلامه
دموع مخمليه
دموع مخمليه
انا في الثامن وبديت احس مثلك مغص خفيف يجي ويروح...

بس لاتخافين هذا طلق كاذب الا اذا زاد المغص ويكون المغص متتالي والوفت بينهم ينقص بين كل فتره اضن انه الطلق الصدقي <<<؟؟

المهم ان الطلق يجي قبل عند معظم النساء ويسمى تساليف؟؟؟
بنت بو متعبـ
بنت بو متعبـ
اشوا يعنـــي مو بصدق بصراحه عندي امتحانات بعد اسبوع ودي اخلصها قبل لااولد
شــــادن
شــــادن
انا في الثامن وبديت احس مثلك مغص خفيف يجي ويروح... بس لاتخافين هذا طلق كاذب الا اذا زاد المغص ويكون المغص متتالي والوفت بينهم ينقص بين كل فتره اضن انه الطلق الصدقي &lt;&lt;&lt;؟؟ المهم ان الطلق يجي قبل عند معظم النساء ويسمى تساليف؟؟؟
انا في الثامن وبديت احس مثلك مغص خفيف يجي ويروح... بس لاتخافين هذا طلق كاذب الا اذا زاد المغص...
الي أ نتي تحسين فيه طلق كاذب لان الطلق الصدقي ينزل معك مويه او دم ومو شرط ينزل معك شيء اذا جاك المغص ورى بعض واستمر ولا وقف اسفل ابطن والظهر الام ماتتحملينها اعرفي انه ولاده بس الطلق الكاذب ياما بتعانين منه ولا تخافين اذا جاك مغص وراح وياما بتتعودين عليه ولا تخافين حبيبتي ولا تيلين هم الولاده بما انك بكريه والله يقومك بالسلامه حبيبتي وماتشوفين شر بس كثري من المشي يوميا ساعه لانك خلاص بالتاسع والمشي يسهل الولاده عليك *****الله