ام ساره-33
ام ساره-33
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
يا بنت الحلال لا تشيلين هم و الله موجود...
احمدي ربج على النعمه... انا حالتي مثل حالتج في ديرة بعيده عن اهلي و من النوع اللي ماني اجتماعيه يعني طول اليوم لحالي و اتمنى الضنا ... بس اللي مصبرني حنية زوجي و تفهمه اللي انتي تسمينه برود ... حبيبتي ليش ما تقولين انه هو وده بالضنا بس ما يبي يجرحج ... انا زوجي دايم يقول لي لا تفكرين أحسن كلما تأخر حملج أفضل عشان نستانس مع بعض و هالسوالف بس لما تتأخر الدوره اشوف القلق بعيونه رغم انه ما يصرح فيه و يحسسني لا تحطين في بالج انه حمل تأخير الدوره طبيعي.... مع انه ما يبي فعلاً عيال في هالفتره بس لأني ابغى هو ما يبي يحرمني منهم بس ارادة الله فوق كل شي....
و بعدين ضيعي الزهق و الفراغ بانج تقضين الوقت تتجهزين لليله رومانسيه بينج و بينه سوي اي حركات هبله...
مثل البارح حبست نفسي في كرتون كبير كنت مجلدته و مزينته و حطيت عليه بطاقه اطالبه يفتح الهديه و يقول لي اذا اعجبته و الا لا... و حطيته عند دخلة البيت و دخلت فيه اول ما حسيت بجيته و لما فتح الكرتون طلعت و انا بكامل زينتي و استانس علي ..
ادري ان االوحده فينا تمر بحالة طفش و اكتئاب بس الوحده لا تستلم لها لأن هذا من عمل الشيطان و العياذ منه يحاول يخليج تسخطين من قضاء الله بس انتي احمدي الله و اشكريه على كل النعم اللي عندج و ادعيه و تقربي منه عشان يرزقج باللي انتي محرومه منه و الله يرزقنا و يرزقج و كل المحرومات الخلف الصالح يا رب يا كريم...