ام رسو
ام رسو
شوفي يالغلا هذي اول مشاركه لي ..
حددي معاه يوم بالاسبوع يطلع
مثل ما انتي تحبين تطلعين مع صاحباتك هو بعد نفس الشعورر
وباليوم اللي يطلع فيه خليه يوم التدليع لك
سوي بديكير ليدينك ورجولك
او سوي طبق حلى له فاجئيه في كل يوم يطلع فيه
اول مره ماراح يلاحظ وانتي لاتلمحين له
بعد كم مره بيجي متشوق وش بتسوين له
وانتي لاتفكرين فيه ريحي دماغك مو لازم يكون مقابلك 24 ساعه
انتي استغلي الوقت في اي شي
ادخلي قسم تنظيف وترتيب المنزل والله روووعه قليله عليه
يحمسك مرررره لتغيير بيتك وتنشغلين شوي عن التفكير فيه
بعدين انتي تقولين له بالله وسع شوي اطلع ههههههههه

الله يسخره لك ويسخرك له
ويبعد عنكم الشيطان
دعواتك لي بصلاح زوجي وبنتي ..
حواء ..آدم
حواء ..آدم
الكل يقول خليه ولا تضغطين عليه وعن تجربه...لكن غصب احياناً الوحده تطلع من طورها وتحاسبه على سهره وتاخره...
الله يعينك الحال من بعضه...وانا اجاهد نفسي على عدم الغضب...
ام لمارA
ام لمارA
والله انك كانك تتكلمين عن زوجي وانا زيك توني في السنه2
ياما بكيت وياما تخاصمنا وياما عاقبني وياما....لخ
المهم:
تكشخي له وتثيقلي عليه حاولي حاولي ان صوتك مايرتفع ناقشي واساليه ولاتكثري وذا عصب اسكتي ادعي في نفسك خاصمي وردي في نفك لاتردين والله انك انتي الكسبانه بعدين واذا صار بيطلع وانتي ماتبين اكيد قوليله انت بتطلع حبيبي وكيد بيقولك ايه ليه عاد انتي قولي لا عادي يا... انت دامك فطلعتك ذي بتستانس اطلع بس اني بانتظرق بغارغ الصبر
وعاد بعد مايطلع بساعتين ارسليله مسج حلو
وحببيه بالبيت عطريه وتخشخي علا خفيف عشان لايمل
المهم طولت
والله ياختي في قصه ام غلا قريتها بها المنتدى اثرت فيني وربي غيرت حياتي180درجه
وهذا زوجك جنتك ونارك لاينام غضبان عليك
همسة الليل2009
همسة الليل2009
صدقيني طلاعته ابرك من جلسته بالبيت
زوجي يجي من الدوام الساعه 4 يأخذ قيلوله شوي
بعدين يروح لــ ابوه ويجي الساعه 8 عشان نتعشى يا بالبيت او عشانا براء واذا كان براء يقعد شوي بعدين يروح المطعم هو واصحابه ويجيب العشاء
لي الساعه 11 ويرجع لــ اصحابه ويجي الساعه 1 بالليل وبعدين نجلس ان وهو الين الساعه 3 ونروح ننام وانا اشوف مافيها مشكله بالعكس لو كان بيتوتي بيطفشني من البيت بيقول سوي هاذا حطي هاذا ليش هاذا هنا المفروض هناك ووو...الــخ <<محسوبتك تكرررررررررررره الااومر
وان ولله الحمد والمنه مبسوووووووووووطه
بس طلعاته ارحم من او ماتزوجنا
السبهانيه
السبهانيه
صدقيني طلاعته ابرك من جلسته بالبيت زوجي يجي من الدوام الساعه 4 يأخذ قيلوله شوي بعدين يروح لــ ابوه ويجي الساعه 8 عشان نتعشى يا بالبيت او عشانا براء واذا كان براء يقعد شوي بعدين يروح المطعم هو واصحابه ويجيب العشاء لي الساعه 11 ويرجع لــ اصحابه ويجي الساعه 1 بالليل وبعدين نجلس ان وهو الين الساعه 3 ونروح ننام وانا اشوف مافيها مشكله بالعكس لو كان بيتوتي بيطفشني من البيت بيقول سوي هاذا حطي هاذا ليش هاذا هنا المفروض هناك ووو...الــخ &lt;&lt;محسوبتك تكرررررررررررره الااومر وان ولله الحمد والمنه مبسوووووووووووطه بس طلعاته ارحم من او ماتزوجنا
صدقيني طلاعته ابرك من جلسته بالبيت زوجي يجي من الدوام الساعه 4 يأخذ قيلوله شوي بعدين يروح لــ...
...............................