ام لولو و سوسو
حبيبتي عيري على الساعة كل قديش بيجيكي الطلق ادا كل ربع ساعة منتضم هدا طلق وبصير يخف ليصير كل 5 دقائق روحي عالمستشفى مش شرط ينزل ماي انا مانزل معي والله يهون عليكي ويسهل ولادتك يارب
Weme_84
Weme_84
يارب تتسهل و لادتك و ولادة كل اخواتنا في عالم حواء

و ان اشوف تروحي ليت مرة يشد الألم لدرجه ما تتحمليه

انا طلقي اخذ يومين بس بنزول الدم و في اليوم الاول كان الم عادي يحتمل بس زي الدورة و رحت للمستشفى و لما كشفوا طلع الرحم فاتح 2 سم فقالتلي ارجع البيت و شربت الحليب الدافي مع قرفة و قرنفل و نمت بالاصح نوم مؤلم صار الالم زايد و تحملت لين خلاص حسيت انه يبغى يغمى عليه و كان يجيني الم مو منتظم مدري ليه كان مرة يجي 10 دقاءق و مرة 15 دقيقه و كنت رايحة المستشفى على امل اني ارجع لانه مو الم منتظم و الحمدلله رحت المستشفى و طلع مفتوح 6 سم و الحمدلله كانت ولاده حلوة و سهله و عقبالك يا رب
ادعيلي انه ربي يسهل اموري و يهدي زوجي و يشيل منه البنت الي ماخذه عقله و مضيعته و تبغى تخرب بيته و يسخره لي و يحفظلي و لدي و يحميه من الامراض
حـيـاة الـروح
يارب تتسهل و لادتك و ولادة كل اخواتنا في عالم حواء و ان اشوف تروحي ليت مرة يشد الألم لدرجه ما تتحمليه انا طلقي اخذ يومين بس بنزول الدم و في اليوم الاول كان الم عادي يحتمل بس زي الدورة و رحت للمستشفى و لما كشفوا طلع الرحم فاتح 2 سم فقالتلي ارجع البيت و شربت الحليب الدافي مع قرفة و قرنفل و نمت بالاصح نوم مؤلم صار الالم زايد و تحملت لين خلاص حسيت انه يبغى يغمى عليه و كان يجيني الم مو منتظم مدري ليه كان مرة يجي 10 دقاءق و مرة 15 دقيقه و كنت رايحة المستشفى على امل اني ارجع لانه مو الم منتظم و الحمدلله رحت المستشفى و طلع مفتوح 6 سم و الحمدلله كانت ولاده حلوة و سهله و عقبالك يا رب ادعيلي انه ربي يسهل اموري و يهدي زوجي و يشيل منه البنت الي ماخذه عقله و مضيعته و تبغى تخرب بيته و يسخره لي و يحفظلي و لدي و يحميه من الامراض
يارب تتسهل و لادتك و ولادة كل اخواتنا في عالم حواء و ان اشوف تروحي ليت مرة يشد الألم لدرجه...
الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه
^ريوف^
^ريوف^
الله يهون عليك ..

ويسهلك يارب ..

ويقومك بالسلامه يــــآرب
%مياسة%
%مياسة%
الله يسهل عليك وعليه وعلى كل حامل يارب
انا مثلك بكريه ماعندي علم