تعالو شوفو وين عيالي يناموووووووون؟؟؟؟

الأمومة والطفل

طفشت يابنااااااااااااااااااات ...يأمهات ....:angry2:

تخيلو عيالي وين ينامون ؟؟؟؟؟؟تبون تعرفون ولا لا؟؟؟؟؟

عندي واحد عمره6 سنوات ينام عند ابوه عالسرير ....ولدي الثاني عملره سنتين ونص ينام بجنبي والله ماناخذ راحتنا بالنوم ...والمشكلة لازم عالسرير واذا فرشت لهم تحت ماينامون :09:واذا نامو ونزلتهم تحت بعد ماينامون بعد ساعة يشنون هجووووووووووووم عالسرير .....وننزل انا وابوهم تحت ننام ويلحقونا وصرنا مثل توم وجيري حنا وهم:( ..كيف اعودهم ينامون بفرفتهم وخصوصا اننا بنسكن بعد شهر بالفيلا ولهم غرفة لحالهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ساعدوني والي تساعدني غير ابو الشباب يدعيلها تكفووووووووووووون؟؟؟؟:09:
44
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
السلام عليكم ورحمة الله

اتوقع انك عايشه مع اهل زوجك اذا انا مو غلطانه.....

شوفي حبيبتي انت حاولي تحطي بغرفهم الجديده اشياء هم يحبوها ديكور سيارات لو هم يحبوها او على شكل معدات عسكريه وخصوصا الرسم على الجدران وحتى المفارش و الوسائد شوفي قسم الديكور مليان افكار حلوه ............حطوا غرفهم الجديده جذابه مره في عيونهم راح يتشجعوا يناموا فيها .

اذا ما فاد انصحك انت او ابوهم تتناوبوا تناموا معاهم .......يعني تتمي معهم لحد ما يناموا وبعدها تخرجي لغرفتك واذا صحوا وهجوم على غرفتك ارجعيهم او يرجعهم ابوهم لغرفتهم ولا تعطيهم امل ابد انهم يدخلون غرفتك ابد ابد ........حتى لو استمريتي بالتناوب مع زوجك اسبوع واكثر استحملي ........ما شاء الله هم خلاص يفهموا مو رضع .........

اتمنى اني افدتك والله يحفظهم لك ويجعلهم ذريه صالحه
اطلالةالقمر
اطلالةالقمر
مع التكرار راح يتعلمون بس لاتستعجلين عليهم
شهد البصل
شهد البصل
حبيبتي عقد .............مشكورة وماقصرتي وان شاء الله بجرب الطريقة ...........انا مو عند اهل زوجي بس شقتي ضيقة...........\

حبيبتي أطلالة القمر .......تعبت لمتى راح يتعلمون الله يهديهم............
ق م ر
ق م ر
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
معليش اعذرين لا تخيلتكم نازلين عن السرير والحقوكم
وناسه
& جي جي &
& جي جي &
صباح الخير

اهلين حبيبتي انا عندي بنتي الكبيرة ولدي يوم كنت نفاس باختهم كنت انام في الصالة وهم عند ابوهم في غرفتنا

وتركو غرفتهم بعدين يوم خلصت يالله رجعو لغرفتهم بنتي عادي بسرعة تقبلت بس ولدي احيان القية عند رجلينا يجي

ويدخل عندنا وينام وحنا نايمين ومرات جنب ابوة ومرات في الوسط بس اذا حسيت فية علطول اودية علي فراشة

وهكذا الين ماصار يجي واقولة في الصبح ما شاء الله عليك البارح ما جيت عندنا لك هدية اعطية اي شي عندي

حلوة بطاطس الا يحبة وانحين عادي والحمد لله لبد فترة تصبرين وتشجعينهم حتي لو تودونهم الالعاب وتقولين

علشانكم شطار ونمتو غرفتك واذا اثاثتي جيب لهم شي جذاب زي ما قالت لك <عقد ياسمين>

والله يخليهم لك ,,,,,,,,,,,,,,,,