بنتي ... جننتني ..... أرجوكم ساعدوني .

الأمومة والطفل

السلام عليكم ..........
يابنات أنا جايتكم بعد الله أبي الفزعة ........ والله أني تعبت ....... هلكت ....... صدعت ....... ماعاد أستمتع بهواياتي ...... ولا بنومي ......
عندي بنت عمرها سنة ونص ........ الله يخليها لي ويصلحها ..... بس يابنات شقية جدا جدا جدا ....... كل شي تحوسة ...... وعندها فضول .... لازم تشيك على كل شي .... ولاتهدا الا وقت النوم ........ كم مرة طاحت وأنضربت جبهتها ..... تجي عندي في المطبخ وأنا أشتغل وتحط يدها في شعلة الفرن .... أوخرها وترجع .......أضربها تعاند ..... قلت خلها تجرب علشان تتوب .... ولسعتها النار وصياح ...... وبعد أسبوع نست كل شي ورجعت بتمسك الشعلة ..... ريموت التلفزيون ضايع له شهر ماندري وينه ....... ريموت الرسيفر هذا الخامس اللي تكسرة .... كمبيوتري القديم جديد وش زينة ...... يوم كبرت وصارت تطلع على الكنب .... أول شي سوتة سكرت الكمبيوتر وتربعت فوقة وهات ياضرب باللعبة لحد ماتعطلت الشاشة ....... والله أني صايرة أستحي من زوجي ...... وتعبت من مراقبتها ........ وكل التحف والزينات والأدراج السحب شايلتها....... ماليه البيت العاب وحاطة لها كل قنوات الأطفال ( سبيس تون , طيور الجنة , نيكلوديون , براعم ) ولافيه فايدة ملولة جدا .... والرضاعات حكايتها حكاية .... كل يوم رضاعة ضايعة ...... أموت وأنا أدورها مرة القاها في درج المغاسل ومرة في المخزن في كرتون المجلات ..... وإذا لقيتها الا هي معفنة لها يومين وأقوم أرميها .... أخر شي سوته .... شافت تنورتها على شبك الغسيل وصياح تبيها وسحب في التنورة وطاح الشبك وأنكسر جنبه ماعاد يثبت .... قال زوجي أنا أنجنيت والله ماعاد أجيب لكم شي مع أنه هو السبب راح بيجيب شرابة من الشبك وترك الغرفة مفتوحة ... والآنسة ماصدقت خبر :32: طيران عليها .... والبارح كنت أتروش وتاركتها نايمة في الصالة .... وقامت وراحت عند حمامي وجابت كرسيها البلاستيك وأخذت البودرة حقتي الغالية اللي أنا أموت فيها وأنثريها في البيت كله ..... تعبت :09: مع أني حريصة عليها وأراقبها ...... وأهلي وأهل زوجي يقولون الله يعينك عليها ..... بنات ماعندكم حل ...... طيب متى تعقل ... إذا صار عمرها كم ؟
بليز بنات لاتمرون تضحكون على مغامرات بنتي وتمشون بدون رد وحل ....... وأبيكم بعد تقولون ماشاء الله حتى لوحركاتها موب زينة ...
38
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لحظة ودااع
لحظة ودااع
والله ياااااااااقلبي الحال من يعضة انا عندوي ولد واصغر من بنتك بشووووي زيييييييييييك مجنني لا ليلي ليل ولا نهاري نهااااااااااااااااااااااااااار حتى بالنوم ذابحنى كرهت الاطفال استغفرا الله تخيلي قبل شووووي وانتم بكرامة انظف الحمام بكلوركسس دخل يركض جو الحمااااااااااااااااااااااام وامتلت الشرااااااااااااب كلها كلوركسسسس الله يهديهم بسسسس ويصلحهم ويكبرهم
دلوعتكـ مجنونتكـ
هههههههههه
ياحياتي هي ماشاء الله الله يخليها لك
تكبر وتعقل....صدقيني حلاوتها بشقاوتها:p
انين الجراح
انين الجراح
الله يكون بعونك اختي
المشكله هذي النوعيه من الاطفال مااااالهم حل
الام هي الي تتعب وتنهلك وتروح صحتها وهي تراكض وراهم بدون اي فائده
بس يااختي اهم شي تنتبهي لها لاتسوي في نسها شي خطر
ومع الايام بتكبر وبتنسى
مراوي82