ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
السلام عليكم مشكوره اختي على تقديمك المساعده لنا انا غرفة المعيشه كبيره شوي وفيها جلستين متصله وقبالها 3جلسات متصله يعني كنبتين جنب بعض بس مافيه كنب مفرد لوحده ويكفي خمس اشخاص فقط وفي فراغ في الغرفه مرره كبير مدري كيف اغطي هذا الفراغ
السلام عليكم مشكوره اختي على تقديمك المساعده لنا انا غرفة المعيشه كبيره شوي وفيها جلستين متصله...
ممكن تجيبين لي صورة لاني ما فهمت عليج هل المسافة الفاضية في الوسط بين الجلستين ولا كيف ؟؟
أبتسامة أمل
أبتسامة أمل
غرفة الضيوف عندي لون البويه تفاحي فاتح ومكان الباب قوس
والغرفه مرتفعه شوي
ابي الوان كنب روعه تليق مع التفاحي ونجفات كمان
وماعليك امر ابغى شمعدانات ونجفات للاسياب
ويعطيك الف عافيه ع مجهودك الرائع والله لك دعوه من القلب
happy roses
happy roses
يعطيك العافية على الموضوع

عندي غرفة حاطينها مكتبة هي 4×6 مكونه من طاولة مترين مع ملحقاتها(كرسي وأدراج مثل الشفنيرة صغير )

وعندي دولاب طوله 5امتار

وكبرت البنت ماعندي غرفة زيادة ابحطا بالمكتبة كيف ارتب الغرفة بحيث يكون فيهاغرفة كامله للبنت مع المكتب

بإنتظارك

شكرا
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
ياعسل ممكن تساعديتي بتصميم غرفه نوم ابيها تكوون فخمه
ياعسل ممكن تساعديتي بتصميم غرفه نوم ابيها تكوون فخمه
اسفة على التاخير في الرد بس انا كثييير مضغوطة .. نجي اول شي للون البوية بما انج حابة شي فخم لازم تتجهين للبيج والبني ودرجاتهم

شوفي الوان الجدار حلوة جدار السرير ورق جدارن بيج على ذهبي فيه نقوش بنية و بقية الجدارن بيج على ذهبي سادة

- بعدين نجي للاثاث اختاري لج موديل فخم لكن هادي يعني مو مليان نقوش و زخارف ومحفر وكذا وبالنسبة للون انا انصحج بالبني الغمق مثل هالصورة

بالنسبة للارضية سويها موكيت بني مثل الصورة الاولى ..

بعد نجي لمفرش السرير خليه شي فخم وكثري من الخداديات هاذي مجموعة مفارش حلوة

آخر شي عندنا الاكسسورات

1- الاضاءة

خلي الابجورات شي فخم وهادي

حطي لج اضاءة جدارية مثل هالصورة

2- التحف ( روحي للايف ستايل تلقين عندهم طقم كامل للتسريحة باشكال روووعة )

في الاخير اتمنى افدتج .. واي استفسار انا حاضرة
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
جزاك الله خير ع الموضوع اسئلتي عندي غرفه لون جدارها قريب للاورنج بس بلمعه طبعا شامواه وابغى احط لها كنب برايك ايش انسب لون لها ؟؟ وعندي غرفه ثانيه حطيت لها كنب من اول عندي بس طلع في فراغ بالغرفه ايش احط فيه لان عدد الكنبات قليل ؟؟ وابغى صور كنبات لغرفه فيها بتر وزوايا اتمنى انك فهمتيني بلييييز ساعديني؟؟ جزاك الله كل خير
جزاك الله خير ع الموضوع اسئلتي عندي غرفه لون جدارها قريب للاورنج بس بلمعه طبعا شامواه...
نجي اول شي للغرفة اللي جدارها قريب للاورنج خلي الكنب اخضر مقلم ببيج يصير حلووو

بعدين نجي للغرفة الثانية شرايج تضيفي لها كنب بف او ممكن حتى طاولات منوعة

وتفضلي هذا صور كنب زاوية

في الاخير اتمنى اكون افدتج