ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلين اختي حبيت استشيرك عندي كنب ابغى انجده لكن فيه مشكله وهو ان الظهر حقه بدون مخدات ساده قطعه وحده كل الظهر مادري فاهمه علي ودي اسوي خداديات عليه مابغى احط خداديات صغيره ودي كبيره شوي وشلون ينفع وهل احطه نفس القماش او مخطط من نفس القماش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلين اختي حبيت استشيرك عندي كنب ابغى انجده لكن فيه مشكله وهو...
فهمت عليج .. انا اقول سوي الخداديات مقلمة لو بيكون الكنب سادة يصير احلى
((حبيبة بدر))
((حبيبة بدر))
مشكورة ياروحي ماقصرتي الله يوفقك ويسعدك
حبيبتي غرفة المعيشه الجهة المقابلة للباب شو أحط فيها
ترنيمة عناد
ترنيمة عناد
j0ojo0 j0ojo0 :
السلام عليكم بصراحه شدني الموضوع وحبيت خدمتكم ربي يخليكم أنــا ودي اغير كنب غرفــهـ الجلوس وأبي رأيكم طبعا لون البويـــهـ بيـــج..
السلام عليكم بصراحه شدني الموضوع وحبيت خدمتكم ربي يخليكم أنــا ودي اغير كنب غرفــهـ...
تفضلي هاذي شوية صور ***** الله تعجبج

هنا حلو مقلم ومشجر وردي وبنفسجي وبيج

هنا الكنب الفيروزي روووعة مع البوية البيج

شوفي هاللونين حلوين تسوينهم للكنب وتحطين خداديات بني وبيج وتركوازي سادة

وممكن رصاصي مع خداديات كحلي

او اخضر عشبي

في الاخير اتمنى اكون افدتج ..
مطبخ الملحق
مطبخ الملحق
اول شي نجي لمجلس النساء بالنسبة للي تبين تلصقينها داخل الاطارات ما فهمتها ياليت تحطين لي صورتها عشان افهمها بعد نجب لمجلس الرجال تفضلي هنا شوية صور و باعلق عليها وانتي شوفي اللي يعجبج هنا الالوان هي ( البني - البيج - التركوازي ) وشوفي اطار الكراسي يناسب لان انتي قلتي عندج في الجبس ذهبي والجدار ذهبي بعد من جذي يكون مناسب كثيييير شوفي هنا البيج والبني المايل للبنفسجي الالوااان حلوة مع بعض وكشخة وانا احسها احسن شي في مجلس الرجال وبالنسبة لتخوفج من انها تتوصخ ما احس انها تتوصخ يعني ما بيكون في هالغرفة يهال صغار فيها رجال ما اتوقع انهم بيوصخونها وااايد ولو خايفة انها تتوصخ خلي الاساس بني ما يبين فيه الوصخ شوفي لون الكنب اللي في الصورة حلو شرايج تسون كنب بيج بذهبي وتدخليم معاه هاللون بدال البني تكسرين القاعدة هاذا بالنسبة للالوان نجب للستارة خليها شي فخم عشان تبرز المجلس مثل اللي بالصورة الاولى وهاذي افكار زيادة بعد عندنا الثريات انا من رايي خليها شي فخم ممكن تكون من هالنوعية نازلة او ممكن مثل كذا بالسقف بعد حلوة آخر شي عندنا المغاسل تفضلي شوية صور ***** الله تعجبج بعد بالنسبة للميزانية حاولي تدوري لج محلات رخيصة لكن شغلها مرتب عشان يكفيج المبلغ .. وحاولي ما تستعجلين في الشرا لفي السوق عدل عقب قرري عشان ما تشترين شي عقب تلاقين احلا منه وبالنسبة للطاولات والاكسسورات انتظري التخفيضات في الاخير اتمنى اكون افدتج ..
اول شي نجي لمجلس النساء بالنسبة للي تبين تلصقينها داخل الاطارات ما فهمتها ياليت تحطين لي صورتها...
الله يعطيك الف الف عافيه ماقصرتي وانا كثير عاجبني البني والتركواز بس هل يناسب مجلس رجال؟
احسها الوان نسائيه اكثر اتمنى انه كلامي غلط لأنها عاجبتني كثير
ولون المجلس الثاني كثير رايق وعجبني ياليت القى درجات مقاربه
&&رنوسه&&
&&رنوسه&&
حبيبتي انا محيرني مجلس الحريم سويت كنب متصل بس الزويا مابغه
كنب ابغه طولات بس محتاره باشكال الطولات ابغي طولات غريبه