мîšš đîғғєяєŋt
اكره الي يلحقني للمطبخ ووالتعليقات الي ماله داعي سوي كذا سوي كذا وياليته تسويه ببيتها
والبزارين انا لاني دور ثاني ماعندي مكان للبزارين وتلقاهم طالعين داخلين لما تعوفي حياتك
عافاك حبيبتي علىالطرح ماننحرم
الزوز
الزوز
اكره اللي تجيني زياره وتجيب كل البيت وتفكهم بالبيت وتفتح فمها بالسواليف مع الحريم وانا بس اطارد بزرانها ويكسروا التحف ويوسخوا ولاتكلف نفسها تناديييهم بس استغفر الله يارب لاتبتلينا
وردة1404
وردة1404
اكره المغروره

والي تسألك عن اشياء , لما انت تسأليها عنها ما تجاوب عليها !! يعني تحب تعرف عنك بعض الأمور .. ولما تسأليها نفس الأسئله ماتحب تجاوب .... اكره هذه الحركه ..
وان شاء الله لما اتذكر برجع ارد
عبون زوجها
عبون زوجها
انا كره ماشوف السلفه اذا قامت تحش في حمولتها قدامك وتسوي انها عنتر زمانها وبتوريهم شغلهم وتحشك فيهم وتحشك عليهم وتتفاجأين انها اليوم الثاني مقهويتهم ومعشيتهم وتشوفينها معهم ضحك وكلام عسل ولاتسوي شي من اللي قالته والاكأنها تكلمت فيهم ابداااا هذا يرفع ضغطي وودي افقع عينها لاني ماحب النفاق واللي تلعب بذيلها >>>>>؟؟؟؟

ومااحب اللي تجي تدخل في شغلي وتفرض رأيها علينا وماحب حركات الحريم اللي متى ماشافت غرفتك بابها مفتوح قامت تسعى تبي اطل وتشوفها مدري وش تحس فيه اللي كذا!!!!!
الزوز
الزوز
اكره الحرمه اللي تهمس اللي جنبها في الزياره ومافي الا انت وهم ويضحكوا عيب والله عيب