om abody
om abody
والله انا اقول احسن انه ما يدخل انا زوجي يقولي تبغيني اكذب عليك اقولك بدخل وما اقرف منك بدخل بس اغلب الرجال يفضلو انهم ما يعرفو ايش اللي يحصل بغرفة الولادة وانا افضل انه الحرمة تخلي بعض الاشياء غامضه ومو معروفه بالنسبه للزوج احسن يكون الجاذبيه بينها وبين زوجها اكبر اما لو عرف كل شي حتى الولاده كيف بتكون خلاص بيكون عارف عنك كل شي ومو مهتم يعرف اكثر وهذا الكلام مو انا مخرفته والله هذا كلام علمي يقولك الرجال يحب انه يكون في المراة شي مجهول يعني حتى المكياج مو لازم يشوفك تتمكيجي يعرف اسرارك بالعكس دايما ابهريه بشي مو عارف كيف سار والله انه زوجي من كثر ما اني اداري هذي الاشياء الخاصة عنه يسالني هي الدورة تنزل كم ساعة في اليوم ما يدري ايش هي الدورة شوفي سلفتي زوجها شافها وهي تولد وعارف دورتها الشهر ذا غزيرة والشهر ذا ضعيفة والحين ندمت لانه سار يقولها الله يقرفكم انتو الحريم كل شي فيكم مقرف دورة وولادة وقرف وتتمنى لو انها سوت مثلي

يووه كل ما اقول بعد كذا ما اثرثر ما اقدر لازم اقول قصة حياتي مررررررررررررة اسفة بس احب اقول اللي عندي

سلام
أم شماء
أم شماء
أختي
أحس إن الموضوع يختلف من شخص لآخر...يعني يعتمد على طبيعة الزوج وطبعا انتي أدري بهالشيء..اذا هو من النوع اللي يندمج في الحدث ويتفاعل مع الموضوع بطريقة ايجابية فخليه يدخل علشان يعيش وياج هاللحظات اللي راح تنعكس على علاقتكم وتخليه يحس بتعب الولادة ويقدرج زيادة وراح يساعدج أكثر لما ترجعون البيت..
أما اذا كان زوجك من النوع اللي يحب يمسك ويعلق على كل شيء أو اذا يقرف بسرعة أو اذا كان قلبه رقيق ما يتحمل هالمنظر فلا تخليه يدخل.. والطبعا الأمر راجع لج لأن أقرب شخص منه وانتي الوحيدة اللي تقدرين تتوقعين شو ممكن يصير...والقرار راجع لك..

أما عن تجربتي في ولادتي الأولى دخل شوية وأغمى عليه ما قدر يتحمل انه يشوفني وأنا اتألم...
في الولادة الثانية كان مقوي قلبه ودخله شوي وحاول انه يهديني...بس يادوب 5 دقايق وطلع ما قدر يتحمل الموقف خصوصا ان الولادة كانت متعسرة جدا وبطلق صناعي وكانو على وشك انهم يولدوني بعملية قيصيرية بس الله ستر وولدت طبيعي..
mkomko2000
mkomko2000
اقبلي نصيحتي ولاتدخلينه :26: